أقوى كريم تفتيح البشرة والجسم والأماكن الحساسة من النشا الطبيعي

أقوى كريم تفتيح البشرة والجسم والأماكن الحساسة من النشا الطبيعي
وصفة النشا لتفتيح البشرة

وصفة النشا لتفتيح البشرة، تحتاج كل سيدة من فترة لأخرى تنظيف البشرة لذلك تستخدم مواد طبيعية كثيرة تساعد في القضاء على الخلايا الميتة، ومن بين هذه المواد الطبيعية النشا فهو من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، لذلك من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم عدة وصفات طبيعية باستخدام النشا لتفتيح لون البشرة.

أقوى كريم تفتيح البشرة والجسم والأماكن الحساسة من النشا الطبيعي
وصفة النشا لتفتيح البشرة

وصفات طبيعية من النشا لتفتيح البشرة

النشا يعد من أهم الأشياء التي تساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها حيث يمكن إضافة بعض المكونات الطبيعية إليه ومن خلال الأسطر التالية سنقدم لكم وصفات طبيعية لتفتيح البشرة باستخدام النشا.

قد يهمك …. إزالة شعر المناطق الحساسة والجسم بدون ألم مع خلطة الكركم والحليب

 وصفة النشا والزبادى لتفتيح البشرة

يمكن وضع ملعقة نشا كبيرة على ملعقتين زبادي كبار وعصير ليمون ويتم خلط المكونات جيداً ثم يتم وضعها على البشرة لمدة نصف ساعة بعد ذلك يتم غسل البشرة جيداً بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق.

نشا وليمون

وصفة النشا والبطاطس لتفتيح البشرة

يمكن مزج ملعقة نشا صغيرة مع ثمرة بطاطس و ملعقة لبن بودرة صغيرة وخلطهم جيداً ثم قومي بوضعه على البشرة لمدة ربع ساعة بعد ذلك قومي بغسل البشرة ووضع ماء الورد من أجل غلق المسام المفتوحة يفضل تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

وصفة النشا مع عصير الليمون لتفتيح البشرة

قومي بوضع 2 ملعقة كبيرة من النشا مع نصف ملعقة كركم مطحون و2 ملعقة عصير ليمون، وملعقة ماء الورد واخلطي المكونات حتى تتجانس وقومي بوضع الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة بعد ذلك يتم غسل البشرة جيداً بالماء الفاتر.

قد ترغبين في معرفة.. طريقة فرد الشعر في المنزل بأقل الإمكانيات

فوائد ماسك النشا للوجه

النشا مع المواد الطبيعية التي تمتلك خصائص وفوائد مذهلة ومن أبرزها مايلي:

النشا يساعد في التخلص من التصبغات التي توجد في البشرة، يعمل النشا على تفتيح لون البشرة بشكل سريع، النشا يقلل إفراز الزيت في البشرة الدهنية، يحمي البشرة من الإصابة بحب الشباب، النشا يعمل كمهدئ للبشرة، النشا له خصائص مطهرة للبشرة ويحميها من البكتريا، يقي النشا البشرة الحساسة من آثار التهيج من بثور واحمرار وانتفاخات.