عاجل

ضمن مبادرة حياة كريمة.. جامعة عين شمس: 2531 مستفيدًا من القافلة الطبية بمحافظة الفيوم – بوابة النيل الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضمن مبادرة حياة كريمة.. جامعة عين شمس: 2531 مستفيدًا من القافلة الطبية بمحافظة الفيوم – بوابة النيل الإخباري, اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 11:30 صباحاً

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:24 ص

اختتمت فاعليات قافلة جامعة عين شمس الطبية لمحافظة الفيوم، والتي نجحت على مدار يومين، في تقديم خدماتها الطبية مجانًا لـ 2531 مواطنا، في إطار مشاركة جامعة عين شمس في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

 

القافلة الطبية شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين 

جاءت القافلة الطبية تحت رعاية الدكتور أحمد عبد الله الأنصاري، محافظ الفيوم، الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف عام، والدكتورة هالة سويد وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقالت جامعة عين شمس في بيان لها، إن القافلة الطبية التي أقيمت بمقر نقابة المعلمين؛ شهدت إقبالًا كبيرًا على عيادات القلب، الأطفال، المخ والأعصاب، الجراحة العامة، الرمد والعظام وأنف وأذن والجلدية.

وأضافت جامعة عين شمس، أنه تم قياس الضغط والسكر والتمريض وصرف الأدوية مجانًا من صيدلية القافلة، بالتعاون بين كليتي الطب والتمريض بالجامعة.

جدير بالذكر أن  جامعة عين شمس؛ تواصل مشاركتها الفاعلة في المبادرة الرئاسية حياة كريمة، من خلال الاستمرار في إطلاق سلسلة من القوافل الطبية والقوافل التنموية الشاملة لمختلف ربوع الجمهورية، لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030.

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث؛ لجنة الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك في إطار تقدم كلية الصيدلة بجامعة عين شمس، لتجديد شهادة الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق