عاجل

برخص التراب.. لافا تعلن عن هاتف أندرويد منافس زهيد الثمن – بوابة النيل الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برخص التراب.. لافا تعلن عن هاتف أندرويد منافس زهيد الثمن – بوابة النيل الإخباري, اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 11:19 صباحاً

كشفت شركة لافا Lava الهندية، عن هاتف ذكي آخر بمواصفات جيدة ورخيص الثمن، سعره ينافس أسعار أحدث الهواتف متوسطة الفئة في السوق.


وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتميز هاتف لافا الجديد Lava Blaze NXT، بشاشة مثقبة من نوع IPS LCD، بقياس 6.5 بوصة، وبدقة 720 × 1600 بكسل، تحتوى كاميرا السيلفي أعلى منتصفها.

 

 

سعر ومواصفات هاتف Lava Blaze NXT

ويتميز هاتف لافا Lava Blaze NXT، بخلفية زجاجية مع قارئ بصمات الأصابع، وإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية مزود بفلاش LED، العدسة الرئيسية منها تأتي بدقة 13 ميجابكسل، ولم توضح الشركة وظائف الكاميرتين الأخريين، ولكن من المحتمل أن تكون وحدات استشعار ماكرو وعمق، ولالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو توجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، كما أنها تعمل مع تقنية التعرف على الوجوه.

217.png
Lava Blaze NXT

يعمل هاتف لافا Blaze NXT، بواسطة معالج Helio G37، المطور بواسطة شركة ميدياتك بدقة تصنيع 12 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 64 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها حتى 256 جيجابايت باستخدام بطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

221.png
Lava Blaze NXT


ويحتوي هاتف لافا Blaze NXT، على بطارية كبيرة تبلغ قوتها 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تعدك بأكثر من 8 ساعات من مشاهدة الفيديوهات على موقع YouTube، أو 40 ساعة من وقت التحدث، يتم شحنها عبر منفذ شحن من نوع USB-C، بقدرة 10 وات.

 

وتشمل الميزات الأخرى بهاتف لافا Blaze NXT، الاتصال السلكيWi-Fi 802.11، ومقبس سماعة الرأس بقياس 3.5 ملميتر، و راديو FM، وميكروفون ومكبر صوت، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12، وتعد لافا بعامين من تصحيحات الأمان.

 

ويتوفر هاتف لافا Lava Blaze NXT، للحجز المسبق على متجر أمازون، مقابل سعر حوالى 115 دولار أمريكي (أي ما يعادل 2800 جنيه مصري).

218.png
Lava Blaze NXT

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق