قوى عاملة الإسماعيلية: متابعة تطبيق القانون في الشركات الخاصة – بوابة النيل الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قوى عاملة الإسماعيلية: متابعة تطبيق القانون في الشركات الخاصة – بوابة النيل الإخباري, اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 11:19 صباحاً

نظمت مديرية القوي العاملة بمحافظة الإسماعيلية، ندوة عن حقوق وواجبات العامل، وصاحب العمل. 

وقال حسام طلبة علي، مدير المديرية: إنه حرصا من المديرية ، تم القاء محاضرة بالشركة حول تنفيذ القوانين الخاصة بحقوق وواجبات العامل وصاحب العمل، بحضور أعضاء مجلس الإدارة والعاملين وأعضاء اللجنة النقابية بالشركة. 

وألقى مدير المديرية، محاضرة تناولت ما نص عليه القانون  12 لسنة 2003 عن حقوق وواجبات العمال،  فضلا عن الأمور المحظورة علي العاملين وواجب صاحب العمل تجاه العاملين.

 وتطرق الحديث إلى أهمية تطبيق القانون والعمل به، وذلك لتنظيم وضمان سير العمل بالمؤسسات دون أن يتعرض صاحب العمل أو العامل للضرر، فضلا عن عقود العمل وحقوق العامل وصاحب العمل طبقا للقانون المصرى.

ورد مدير المديرية، على جميع استفسارات العاملين بالشركة وتم عرض بعض المشكلات التى قد تواجه العاملين ووضع حلول مناسبة لهم، ومن خلال  اللقاء وعدت الشركة لقيامها بإعادة صرف المنح الدراسية المتوقفة للعاملين .

وأكد مدير المديرية، دور القوى العاملة فى متابعة تطبيق قانون حقوق وواجبات العمال وصاحب العمل، وأهمية العمل به لما فى ذلك من أهميه من شأنها الوصول لحقوق وواجبات كل من العاملين وصاحب العمل.

 

1
1
1-
1-
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق