الان نتيجة شهادة الاساس 2019 ولاية دارفور برقم الجلوس

الان نتيجة شهادة الاساس 2019 ولاية دارفور برقم الجلوس

ينتظر جميع الطلاب في دولة السودان الشقيقة أن يتم الإعلان عن نتيجة شهادة الاساس 2019، في جميع الولايات السودانية، وتكون النتيجة المنتظرة من جانب الطلاب في كل من ولايات مختلفة وتأتي الولاية الشمالية – ولاية نهر النيل – ولاية النيل الأزرق – ولاية النيل الأبيض – ولاية جنوب كردفان – ولاية غرب كردفان – ولاية شرق دارفور – ولاية جنوب دارفور – ولاية البحر الأحمر – ولاية القضارف – ولاية كسلا -ولاية سنار – ولاية الخرطوم – ولاية الجزيرة – ولاية شمال كردفان – ولاية وسط دارفور – ولاية شمال دارفور – ولاية غرب دارفور ، تابعونا في موقعنا النيل الاخباري لرصد اعلان نتائج الأساس بالسودان.

الان نتيجة شهادة الاساس 2019 ولاية دارفور برقم الجلوس

نتيجة شهادة الاساس 2019 بالسودان

جدير بالذكر وأن طلاب الثانوية العامة في السودان قد انتهوا من إجراءات الامتحانات منذ شهر مامل، وقد انتهت إجراءات التصحيح العاصمة بالنتائج، وقد صرح وزير التربية والتعليم في السودان أن اعتماد النتيجة قد تم بنسبة 80% وهي نسبة أفضل بمراحل كبيرة للغاية من السنين الماسية، مؤكداً أن النتيجة سوف تعلن خلال ساعات قليلة من الان، تابعونا في موقعنا دولتنا الاخبارية لرصد تفاصيل النتيجة النهائية للطلاب.

وقد ذكر وزير التربية والتعليم أن نتيجة الخرطوم هي من تأخرت هذا العام على أن تعلن خلال ساعات بعد اعتماد للنتيجة ومراجعة الأوراق الخاصة بالنتائج الفترة الماضية، وسوف تعلن النتيجة عبر البوابة الإلكترونية بالسودان وسنواصل معكم تحديث اعلان النتيجة لحظة بلحظة على موقعنا.

اعلان نتيجة شهادة الاساس

ساعات قليلة ويتم اعلان نتيجة شهادة الاساس تابعونا لرصد النتيجة عبر البوابة الإلكترونية في السودان لعرض نتائج الولايات المتبقية.

تابعونا بالاسم الان تعرف على نتيجة شهادة الاساس بالسودان لعام 2019 عبر موقعنا النيل الاخباري ، ونتمنى التوفيق للجميع.

اعلان شهادة الاساس

اعلان نتيجة شهادة الاساس للصف الثامن اليوم  شهر أبريل الجارى خاصة بعد اعتماد وزير التربية والتعليم النتيجة، يمكن للجميع الان الاستعلام عن نتيجة الاساس بالسودان في ولايتي الجزيرة والخرطوم، ونتمنى النجاح والتفوق للجميع.

يمكنكم الاستعلام عن نتائج السودان من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الان.