مواصفات هاتف Samsung A50 التي يجب أن تعرفها قبل الشراء وننشر لكم السعر الجديد للجهاز

مواصفات هاتف Samsung A50 التي يجب أن تعرفها قبل الشراء وننشر لكم السعر الجديد للجهاز
سامسونج A50

هاتف سامسونج جالكسي A50، الذي تم طرحه خلال شهر مارس الماضي، يعد أحد أهم هواتف الفئة المتوسطة الذي حقق نسبة عالية من المبيعات على مستوى العالم وفي الدول العربية بشكل خاص، لما يتمتع به من خواص قريبة للهواتف الرائدة بسعر مناسب، وعلى الرغم من بعض المشاكل في واجهة المستخدم الخاصة بالجهاز مع طرحه إلا أنه يحظى بسمعة طيبة في سوق الموبايلات بعد أن تم علاج أغلب المشاكل من خلال التحديثات التي أتاحتها شركة Samsung لجهاز الـ A50.

مواصفات هاتف Samsung A50 التي يجب أن تعرفها قبل الشراء وننشر لكم السعر الجديد للجهاز
سامسونج A50

مواصفات Samsung Galaxy A50

يتمتع Samsung A50 بالعديد من المواصفات والمميزات التي نقدم لكم أهمها في النقاط التالية:

  • شاشة بحجم 6.4 بوصة من نوع سوبر أموليد Super Amoled، وهو الوحيد في فئته السعرية بهذه الشاشة التي تعتبر الأفضل في العالم من بين مختلف أنواع الشاشات، وتأتي بدقة 1080×2340 بيكسل، ومدمج بها مستشعر بصمة الإصبع، ويعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 9.
  • الذاكرة الداخلية لهاتف A50 تبلغ 64/128GB والموجود في الشرق الأوسط هو نسخة الـ 128GB، ويحتوي على ذاكرة عشوائية 4/6GB ونسخة الشرق الأوسط مزودة ب 4GB RAM، كما يقبل كارت ذاكرة خارجية microSD حتى 1TB.
  • أما كاميرا الجهاز فهى من بين أفضل مواصفاته مع الشاشة، حيث يضم كاميرا ثلاثية 25MP وبها خاصية الزاوية الواسعة وخاصية العزل لصور البورتريه، أما الكاميرا الأمامية فهي أيضا 25MP ولكنها ليست بنفس الكاميرا الخلفية حيث أنها بعدسة واحدة وليست ثلاثية مثل الخلفية.
  • البطارية تصل إلى 4000mAh وتدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 25W، تم تحسين خوارزميات شحن البطارية مع آخر تحديث لهاتف سامسونج A50.

سعر سامسونج A50

يصل سعر هاتف سامسونج A50 عالميا إلى 250 يورو، أما في المملكة السعودية يبلغ حوالي 930 ريال سعودي، أما عن سعر A50 في الإمارات 915 درهم إماراتي، وعن مصر يصل سعر Samsung A50  في المتوسط 4500 جنيه مصري، مع العلم أن هذه الأسعار هي أسعار تقريبية وقد تختلف قليلا بالزيادة أو النقصان من مكان إلى آخر، ولأى استفسار يخص الجهاز يمكنكم تركه في التعليقات.