موعد مباراة الاتحاد والهلال ضمن مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاتحاد والهلال ضمن مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الاتحاد والهلال

يترقب عشاق كرة القدم السعودية ومتابعي الدوري السعودي معرفة موعد مباراة الاتحاد والهلال ضمن مباريات الدوري السعودي، ومعرفة القنوات الناقلة للمباراة، حيث ستقام المباراة في إطار منافسات الأسبوع ال 21 اليوم الخميس عبر قناة السعودية الرياضية 1 ودوري بلس، وسوف نتابع معكم كافة تفاصيل المباراة.

ويدخل نادي الهلال إلى صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 49 نقطة بعد خوض 20 مباراة، أما نادي الإتحاد فيدخل إلى المباراة بقيادة سلافين بيليتش في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة، وكان فريق الاتحاد قد واصل مسلسل فقدان النقاط وتعادل في آخر مباراتين أمام الرائد والتعاون.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

وفيما يخص موعد مباراة الاتحاد والهلال فأنها سوف تقام يوم الخميس الموافق 21/2/2019 في تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة بتوقيت السعودية والسابعة و 25 دقيقة بتوقيت القاهرة، والتاسعة و 25 دقيقة بتوقيت الإمارات، عبر قناة السعودية الرياضية 1 ودوري بلس.

السعي وراء الفوز

يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والانتصار في تلك المباراة والحصول على الثلاث نقاط كاملة، حيث يسعى نادي الهلال بقيادة زوران ماميتش إلى توسيع الفارق مع النصر أقرب منافسيه، ويريد الزعيم الانفراد بصدارة ترتيب البطولة، معتمدا على تألق لاعبيه وخاصة الهداف الفرنسي بافيتمبي جوميز.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة