موعد مباراة الحزم والاتفاق مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الحزم والاتفاق مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الحزم والاتفاق

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية معرفة موعد مباراة الحزم والاتفاق التي ستقام ضمن مباريات الدوري السعودي مباراة الاتفاق في ديار الحزم، وذلك ضمن مباريات الجولة ال 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسوف ننقل لكم تفاصيل المباراة التي يسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والانتصار على الفريق الآخر والحصول على الثلاثة نقاط كاملة.

فيدخل فريق الحزم وسط جماهيره وفي دياره، وقد وصل إلى المركز 12 بعد أن خسر في 8 مباريات وفاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات، أما فريق الاتحاد فيدخل إلى المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 27 نقطة بعد أن فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 6 مباريات.

موعد مباراة الحزم والاتفاق

وقد تحدد موعد مباراة الحزم والاتفاق يوم الخميس الموافق 21/2/2019 في تمام الساعة السادسة إلى ثلث بتوقيت القاهرة والسابعة إلى ثلث بتوقيت السعودية، والثامنة إلا ثلث بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة على ملعب الملك عبد الله ببريدة.

تعليمات لنادي الاتفاق السعودي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي أهمية مباراة الحزم، حيث شدد على ضرورة نسيان الهزيمة في المباراة السابقة مباراة الفيصلي، وقال خلال اجتماعه مع لاعبي الاتفاق :

“لعبنا مباراة جيدة أمام الفيصلي، خسرنا في الدقائق الأخيرة، والنتيجة لا تعكس المستوى الذي قدمه الفريق، ولكنها باتت من الماضي ويجب أن نفكر في المستقبل”.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة