مسلسلات شهر رمضان 2019 والقنوات الناقلة لها

مسلسلات شهر رمضان 2019 والقنوات الناقلة لها
مسلسلات شهر رمضان 2019 والقنوات الناقلة لها

مسلسلات شهر رمضان 2019 ، تكتسح الأعمال الدرامية التي تقدم في شهر رمضان المبارك نسب المشاهدة، ويتهاتف الجميع لعرض أعمالهم في شهر رمضان، ويختار كل فرد المسلسل الذي يرغب في متابعته من خلال الإعلانات المقدمة والتي نجحت في جذب انتباههم، حيث أن الدراما الرمضانية هي الشيء الترفيهي للمشاهدين في شهر رمضان، لتجتمع الأسر سويًا لمشاهدة الفنان المفضل.

مسلسلات شهر رمضان 2019 والقنوات الناقلة لها
مسلسلات شهر رمضان 2019 والقنوات الناقلة لها

مسلسلات شهر رمضان 2019

وينتظر شهر رمضان هذا العام باقة من أروع المسلسلات لكبار النجوم ذو القاعدة الجماهيرية الكبرى، ومن بينها :

مسلسل فالنتينو للنجم عادل إمام

فالنتينو
مسلسل فالنتينو للنجم عادل إمام

وتدور أحداثه حول نور عبد المجيد الشهير بفالنتينو، حيث يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته، وتدور بينهم مشاكل وخلافات طوال أحداث المسلسل مع المزيد من المغامرات الشيقة، ويضم باقة من أروع الفنانين ومنهم ” دلال عبد العزيز، نيكول سابا، محمد الكيلاني، سامح حسين، وفاء صادق”، ويعرض على قناة cbc.

مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان

زلزال
مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان

تدور أحداثه حول رجل يشتري منزل بأقساط محددة المدة والقيمة، وعندما يأتي سداد القسط الأخير يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته ولكن البائع يماطل إلى أن يقع زلزال 1992 يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل، ويرفض البائع أن يعطي الورثة الأرض، وتحدث العديد من المشاجرات والصدامات بينهم، ويضم المسلسل ” ماجد المصري ، حسام داغر ، حلا شيحة، أحمد صيام ، نسرين أمين ، هنادي مهنى، يوسف عثمان، وسامي عبد الحميد، ويعرض على قناة الحياة الحمراء.

مسلسل ولد الغلابة للفنان أحمد السقا

ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة للفنان أحمد السقا

تدور أحداثه حول شخصية رجل صعيدي يعاني من الفقر ويعمل بمهنتين الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية والثانية سائق تاكسي، ويضطر لتجارة المخدرات، وهو من بطولة ” مي عمر، إنجي المقدم، كريم عفيفي، هبة مجدي، هادي الجيار، فايق عزب، محمد ممدوح”، ويعرض على قناة إم بي سي مصر.

مسلسل علامة استفهام للفنان محمد رجب

علامة استفهام
مسلسل علامة استفهام

يعود محمد رجب إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 11 عام، ويشاركه مجموعة من النجوم، ” هيثم أحمد زكي، إدوارد، مي سليم، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد البزاوي، مريهان حسين، جيهان خليل، نورهان، جينا سليم، إسلام حافظ”، ويعرض على قناة «On E».

مسلسل لمس أكتاف للفنان ياسر جلال

لمس أكتاف
مسلسل لمس أكتاف

تدور أحداثه حول تورط ملاكم في أعمال إجرامية ويقرر التوبة رغبة في أن يعيش حياة آمنة مستقرة إلا أنه يطارد من عصابات ورجال المافيا وتتوالى الأحداث، ويشاركه البطولة ” فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، حنان مطاوع، دينا، أروى جودة، كرم جابر، هبة عبد الغني، عصام بجاتو، سمر مرسي، أحمد كشك، محمد عز، محمد أبو النجا”، وسوف يعرض على قناة «On E»

مسلسل قمر هادي للفنان هاني سلامة

قمر هادي
مسلسل قمر هادي للفنان هاني سلامة

يحرص هاني سلامة على التواجد بشكل دائم في رمضان، ويشاركه العمل ” يسرا اللوزي، داليا مصطفى، أشرف ذكي، كريم سرور، هادي الجيار، آية سماحة، حمزة العيلي، محسن محي الدين”، ويعرض على قناة «On E».

مسلسل كلبش الجزء الثالث

كلبش الجزء الثالث
مسلسل كلبش الجزء الثالث

تدور أحداثه حول سليم الأنصاري وتقديم استقالته من وزارة الداخلية، لتأسيس شركة أمن ويشاركه أكرم صفوان وتظهر بينهم خلافات لتتحول إلى عداوة وصراعات، ويضم طاقم العمل «أمير كرارة، هالة فاخر، روجينا، أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، هشام سليم ، ماجد المصري، أحمد التهامي، حلا شيحة، يسرا اللوزي، إسلام جمال، أميرة العايدي، دينا، عمر الشناوي، وياسر علي ماهر»، ويعرض على الحياة الحمراء.

مسلسل أبو جبل للفنان مصطفى شعبان

أبو جبل
مسلسل أبو جبل للفنان مصطفى شعبان

تدور أحداثه حول أسرة وعائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل الذي يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل، ويشاركه البطولة ” حسن حسني، محمد لطفي، أيتن عامر، دياب، عايدة رياض، نجلاء بدر، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، محمود الجندي، عائشة بن أحمد، خالد كمال”، ويعرض على الحياة الحمراء.

المسلسلات الكوميدية

حظت المسلسلات الكوميدية بالنصيب الأكبر في الأعمال الدرامية هذا العام، ومن بينها :

مسلسل سوبر ميرو

سوبر مان
مسلسل سوبر ميرو

وتجسد بطولته الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حمدي المرغني، ويعرض على قناة النهار.

مسلسل الواد سيد الشحات

الواد يوسف الشحات
مسلسل الواد سيد الشحات

المسلسل عبارة عن مجموعة من الإستكشات الكوميدية، بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد، ويعرض على قناة «On E».

مسلسل فكرة بمليون جنيه

فكرة بمليون جنيه
مسلسل فكرة بمليون جنيه

يقدم الفنان علي ربيع مسلسل جديد تدور أحداثه حول شاب يؤمن بفكرة ما، ويرى أن فيها حل للكثير من المشاكل التي يمر بها مجتمعه الصغير، وتظهر الكثير من المفارقات الكوميدية، ويتكون طاقم عمل المسلسل من «علي ربيع، ملك قورة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، صابرين، سهر الصايغ، خالد عليش، طارق عبدالعزيز، خالد كمال، أحمد سلطان، محمد محمود، وليد فواز، ولاء الشريف”، ويعرض على قناة إم بي سي مصر.