طالع مباشرة | موقع وزارة الحج المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1440 عبر haj.gov.sa

طالع مباشرة | موقع وزارة الحج المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1440 عبر haj.gov.sa
وزارة الحج المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1440

لا تغفل بين الحين والأخر  الدخول مباشرة على موقع وزارة الحج والعمرة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1440  لمطالعة كل ما هو جديد عن تعليمات الحج والإقامة والتنقلات بين الفنادق والحرم المكي والمسجد النبوي، ويشهد رابط التسجيل في  المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1440 عبر   haj.gov.sa إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع بداية استقبال بيانات الحجاج من خلال وزارة الحج والعمرة وخاصة عن طريق رابط التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل.

طالع مباشرة | موقع وزارة الحج المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1440 عبر haj.gov.sa
وزارة الحج المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1440

تحاول وزارة الحج والعمرة تيسير الحج على المواطنين بالمملكة العربية السعودية، من خلال إطلاق موقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، ليصبح الرابط هو المكان الوحيد الذي يستطيع الحجاج تسجيل بيناتهم من خلاله بكل سهولة ويسر.

 

رابط التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1440

تلزم وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية على المواطنين الراغبين في أداء مناسك الحج لعام 1440 هجرية، بزيارة رابط التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1440، من أجل تنسيق وفرز طلبات المواطنين المستحقين لأداء الحج والعمرة.

 

فيما قامت وزارة الحج والعمرة، بالمملكة العربية السعودية، إضافة عدد من الخدمات الإلكترونية إلى بوابة المسار بحيث  تسهل على الحجاج من بداية مناسك الحج وحتى نهايته، حيث يأتي رابط التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل في إطار توجيهات حكومة المملكة للتيسير على الحجاج وتمكينهم من اختيار الخدمة والسعر المناسب لهم بسهولة ويسر.

باقات خدمة الضيافة للحجاج

نوع باقة الضيافةأسعار الباقةمكان السكن
باقة ضيافة 1 بلستراوح ما بين (7561-8161) ريالالسكن بمكة المكرمة.
باقة الضيافة 2 بلسأسعارها تتراوح ما بين (7310 – 7910) ريالالسكن بمكة المكرمة.
باقة ضيافة 3 بلستتراوح أسعارها ما بين (6508- 7108) ريالالسكن بمكة المكرمة.
باقة ضيافة 4 بلسأسعارها ما بين (5708 -6308) ريالالسكن بمكة المكرمة.
باقة ضيافة (1 أبراج)سعرها (11905 ريال)أبراج منى الستة المملوكة لشركة منى العقارية
باقة اقتصادي1أسعار الباقة ما بين (3447- 4797) ريالخيام
باقة اقتصادي2بتكلفة (3465) ريالخيام

موعد التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

حددت وزارة الحج والعمرة يوم الخميس الموافق 1 من ذي القعدة لاستقبال طلبات رابط التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، على أن يستمر التسجيل بالمسار لمدة شهر كامل، إذ يعد الطريقة الوحيدة للحجز بالنسبة لحجاج الداخل من السعوديين ولن يتم النظر للطلبات التي تتم من خلال مكاتب الحملات.