سمية الناصر تخلع الحجاب وتُصرح “المجتمع السعودي ينقصه إسقاط الولاية”

سمية الناصر تخلع الحجاب وتُصرح “المجتمع السعودي ينقصه إسقاط الولاية”

سمية الناصر صرحت بأكثر من تصريح في لقائها على قناة atv الكويت، وأصبحت حديث المواقع الاجتماعية، وبدأ البحث عن السبب الحقيقي في خلع سمية الناصر الحجاب، وقالت في حديث مع الإعلامي، بأن “المجتمع السعودي ينقصه إسقاط الولاية” وقالت أن السبب في ذلك هو التفتح الذي يتعرض إليه الشعب السعودي في الوقت الحالي.

سمية الناصر تخلع الحجاب وتُصرح “المجتمع السعودي ينقصه إسقاط الولاية”

وقالت أثناء سؤال الإعلامي لها عن دراستها الجامعية، أخبرته بأنها حاصلة على دكتوراه في التفسير وعلوم القرآن، وقالت أيضاً بأنها سيدة أعمال مشهورة ومعروفة عند الكثير من الشعب السعودي، فهل تتفق معها في خلها للحجاب وتصريها بشأن الشعب السعودي؟.

سمية الناصر تعارض مقولة “أن الزوج هو النصف الثاني للزوجة”

سألها الإعلامي صالح الراشد الذي يقدم برنامج بعنوان “The Plan” على قناة Atv بدولة الكويت العربية، بأن الزوج هو النصف الثاني لكل زوجة، فردد عليه وبكل صراحه بأنها لا تحتاج لأحد، وأنها امرأة كاملة، لا نعلم بماذا تقصد بكلماتها بأنها كاملة ولا تحتاج لرجل، ولكن هي من ضمن ما نقلته على شاشة التلفزيون.

سبب خلع سمية الناصر الحجاب

تمر المرأة بعدة ظروف كثيرة منها النفسية والاجتماعية وغيرها من الظروف التي تجعلها تفكر في فعل هذا، وهو خلع الحجاب، ولكن عند سؤالها ما هو السبب الحقيقي في خلعك له، ردت عليه بأن “لا أنت ولا المشاهدين.. راح تتحملون الإجابة” فهل تقصد بذلك هو ضعف الدين عندها، أم أنها تمر بمشكلة أخرى في حياتها لا نعلم ما هي.