تردد قناة ميكي كيدز 2019 على القمر الصناعي النايل سات والعربسات

تردد قناة ميكي كيدز 2019 على القمر الصناعي النايل سات والعربسات
تردد قناة ميكي كيدز 2019

نقدم لكم تردد قناة ميكي كيدز، حيث أن قناة ميكي كيدز هي إحدى القنوات المهمة للأطفال والمنتشرة بشكل كبير، وذلك لأن قناة ميكي كيدز من أكثر القنوات التي يفضلها الأطفال والمراهقين والشباب، لهذا نلاحظ وجود ألاف العمليات من البحث على تردد القناة الجديد.

تردد قناة ميكي كيدز 2019 على القمر الصناعي النايل سات والعربسات
تردد قناة ميكي كيدز 2019

تردد قناة ميكي كيدز 2019

ومن الجدير بالذكر أن قناة ميكي هي واحدة من أكثر القنوات المصرية المشهورة، والتي تقوم بتقديم المحتوى المتميز للأطفال، حيث نجد أنها تقوم بتقديم وبث مجموعة مختلفة ومتنوعة من الرسوم المتحركو والأفلام الكارتونية، الت تحظى على متعة الكثير من المشاهدين.

وللتمكن من مشاهدة القناة عليكم ضبط الترددات التالية على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم:

القمر الصناعيالتردد الجديدالقطبيةالترميزمعامل التصحيح
نايل سات11526H275003/4

قناة ميكي كيدز للأطفال

من الجدير بالذكر أن قناة ميكي كيدز تمتلك عدد من الأسماء المتنوعة والمختلفة المعروفة بها، ومنها قناة ميكي تي في أو قناة ميكي ماوس، أو مثل ما ذكرنا قناة ميكي كيدز، وقد تم إصدار هذه القناة بذلك الاسم تأثرا بشخصية ميكي ماوس الكارتونية الأشهر على الاطلاق والمحببة لدى كل الأطفال والكبار، والتي يتم إصدار مجلة مخصصة باستخدام الاسم نفسه.

كما يذكر أنه بدأ انطلاق بث قناة ميكي كيدز القناة المصرية من مدينة الانتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر في عام 2009م بجمهورية مصر العربية، حتى تتمكن من أن تصير أكبر وأشهر قناة مخصصة للأطفال مفتوحة 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع، بدون تشفير أو انقطاع، حيث أنها تحرث على اختيار المحتوى المقدم للأطفال بحرص شديد.

كما تقوم القناة بدبلجة بعض الأفلام المنتجة باللغة الإنجليزية، لسهولة مشاهدتها وفهمها للأطفال، كما تقوم بتقديم عدد من الأغنيات التعليمية التي تقوم بتعليم الحروف والألوان والأرقام بسهولة وبساطة.