الملك سلمان يوجه بتمديد الدعم الإضافي لـ 4 أشهر حساب المواطن 1444

الملك سلمان يوجه بتمديد الدعم الإضافي لـ 4 أشهر حساب المواطن 1444

يعد دعم حساب المواطن من أهم الأمور التي يهتم بها العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تعد من المعاونات التي يتم تقديمها للعديد من المواطنين المحتاجين هناك، وقد أعلن الأمير محمد بن سلمان بأنه سيتم تمديد الدعم لمدة 4 أشهر أخرين، سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

الملك سلمان يوجه بتمديد الدعم الإضافي لـ 4 أشهر حساب المواطن 1444

كيفية التسجيل في حساب المواطن

بعد الخبر التي تم إعلانه بأنه سوف يتم تمديد حساب المواطن يتساءل العديد من المواطنين على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها التسجيل في حساب المواطن، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول على الحساب الرسمي الخاص بحساب المواطن.
  • ثم يتم الضغط على تسجيل جديد من خلال الشاشة الرئيسية الموجودة على الموقع، وبعدها يتم تسجيل البيانات التي يطلبها منك الموقع، منها رقم الهوية الوطنية للشخص، ورقم الهاتف بعدها يتم الضغط علي حفظ البيانات.
  • بعدها يتم إرسال رسالة علي الرقم التي تم تسجيله على الموقع، ويتم إدخال الرقم السري على الموقع.
  • بعدها يتم تغيير الرقم السري لرقم خاص بك، وبعد الانتهاء من قراءة الشروط جيداً يتم تقديم كافة الأوراق والمستندات التي يطلبها الموقع منك.
  • وفي النهاية يتم الضغط على إرسال الطلب ويتم مراجعة جميع الطلبات والتأكد من البيانات التي تم تسجيلها على الموقع ويتم التواصل مع كافة المتقدمين.

ما هي أهم الشروط للتسجيل في حساب المواطن

هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في جميع المواطنين ويتم التقديم على حساب المواطن، والشروط هي كالاتي:

  • لابد من أن يكون المتقدمين مقيمين بشكل مستمر في المملكة العربية السعودية.
  • كما أنه يجب أن يكون المتقدم يكون بلغ من العمر 18 عام، وإذا تم التقديم في هذه الفترة يجب الإقامة في المملكة لمدة 90 يوم على الأقل.
  • ومن أهم الشروط أن يكون دخل الشخص منخفض الدخل حتى يتمكن من التسجيل في حساب المواطن.

تمديد الدعم الإضافي حساب المواطن لـ 4 أشهر

حرصاً من الملك محمد بن سلمان على إعانة العديد من المواطنين في المملكة قد تم إصدار أمر ملكي بأن يتم تمديد حساب المواطن لمدة أربعة أشهر إضافية، وسيتم فتح باب التقديم مرة أخري حتى يتمكن العديد من المواطنين العمل على التسجيل في حساب المواطن حتى يتمكنوا من تقديم لهم الدعم المناسب.