سانج يونج توريس 2023 SsangYong Torres الكورية الجديدة كلياً

سانج يونج توريس 2023 SsangYong Torres الكورية الجديدة كلياً

سانج يونج توريس 2023 أحدى موديلات شركة سانج يونج الكورية لصناعة السيارات، من أقدم أربعة شركات بدولة كوريا الجنوبية في هذا المجال منذ عام 1954، عملت في بدايتها على صناعة المركبات والمعدات العسكرية، ثم توجهت حديثاً لصناعة السيارات المدنية وتحديداً في عام 1991, خاضت الكثير والكثير من الأزمات المالية وبيعت لشركات متعددة، والأن تعود الشركة للسوق تحت أدارة المالك الجديد لها وهى شركة ماهيندرا الهندية، واليوم نستعرض معكم أحدث موديل من إنتاج الشركة وهى سيارة جديدة كلياً سانج يونج توريس 2023 Ssang Yong Torres سيارة الأداء الشاق من فئة السيارات متوسطة الحجم SUV 4×4.

سانج يونج توريس 2023 SsangYong Torres الكورية الجديدة كلياً

السيارة GLC 300 COUPE 4 MATIC كوبيه موديل 2024 أحدث أصدارات عملاق الصناعة الألمانية مرسيدس-بنز

مواصفات الشكل الخارجي للسيارة SsangYong Tauris 2023

تعلم شركة سانج يونج الكورية لصناعة السيارات، أن إختيارات مستخدمي السيارات فى جميع أنحاء العالم تميل إلى السيارات كبيرة الحجم أو متوسطة الحجم رياضية متعددة الأستخدامات SUV.

SY sign

  • يبدو أن الكثير من محبي السيارات يتابع بشغف نزول السيارة السوق المحلي لبلده، من خلال متابعتنا لمرحلة النزول والأنتشار الأولى للسيارة يبدو أنها تقتني العديد من المميزات التي تجعلها قيمة جيدة مقابل سعر، وبالطبع ننتظر جميعاً أداء السيارة وخطة الوكلاء والموزعين في صيانة السيارة وتوفير قطع الغيار والخدمات والصيانة بمراكز مدربة.
  • السيارة سانج يونج 2023 SsangYong Torres من فئة السيارات متوسطة الحجم رياضية فارهة متعددة الأستخدامات SUV, فهى تنافس حجماً كلاً من كيا سورينتو، ميتسوبيشي مونتيريو.
  • شكل خارجي حاد يرمز للقوة مع مقدمة عريضة، شبك أمام بحجم بسيط، صدام أمامي ضخم مميز جداً، بصفة عامة التصميم قريب للسيارة الرائعة رانج روفر باسفيندر.
  • مصابيح أمامية دائرية مع إضاءة نهارية، غطاء محرك ضخم ومرتفع، السيارة تأخد شكل صندوقي.
  • جنوط بمظهر رائع مقاس 20 بوصة لأعلى فئة، صدام خلفي مع دفيوزر من لونين، الباب الخلفي يُفتح بشكل عرضي مع بروز للكاوتش الإحطتياتي ومقبض عرضي.

سانج يونج توريس 2023

الجميلة بورشه كايين Porsche Cayenne 2024.. السيارة الألمانية الفاخرة ذات الأداء الرياضي المميز

الوصف الداخلي لمكونات السيارة سانج يونج توريس 2023

اهتمت الشركة بعد شراء أسهمها من شركة تاتا الهندية وإعادة التصنيع بأن تقدم سيارات ذات طابع يتسم بالفخامة والرفاهية، لذلك طُرحت السيارة توريس 2023 بأعلى معايير الجودة:

سانج يونج توريس 2023

سانج يونج توريس 2023 Ssang Yong

  • أخذت الشركة طابع التصميم الداخلي للسيارة بشكل مميز من الرفاهية بنكهة رياضية وخامات من الجلد الفاخر ومكونات من مواد ذات ملمس ومظهر جذاب.
  • طارة تحكم بشكل جديد ومميز يتوسطها شعار سانج يونج توريس تتوسط السيارة شاشة ترفيهية وسطية تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ذات وضوح فائق للرؤية، شاشة عدادات ديجيتال مقاس 12.3 بوصة أيضاً للمعلومات، وأيضاً شاشة لتشغيل مكيف السيارة.
  • طارة متعددة الأستخدامات مالتي فانكشن، مقاعد ذات وضعية مرتفعة مميزة لتجربة قيادة مثيرة، مقاعد كبيرة مكسوة بجلد فاخر وألوان جذابة، يمكن التحكم بها كهربائياً.
  • فتحات مكيف خلفي، مع مخدع خلفي للركاب، زجاج أمامي وخلفي كهربائي أوتوماتيك، مدخل AUX, USB, مدخل  TAEP C خلفي.
  • بصفة عامة وضعت شركة الكورية تجهيزات وتكنولوجيا جديدة، وأيضاً خامات فاخرة لم نراها من قبل في فئة الأسعار هذه، سانج يونج توريس 2023

سانج يونج توريس 2023

السيارة الرياضية الفاخرة BMW 330I 2024 ذات الأداء المبهر والرفاهية المميزة

مواصفات محرك وأداء السيارة سانج يونج توريس 2023

سانج يونج توريس 2023

أسعار السيارة سانج يونج توريس 2023

  • تبدأ أسعار السيارة سانج يونج توريس 2023 داخل أسواق بيع ووكالة سانج يونج بالمملكة العربية السعودية للفئة الأولى حوالى 99950 ريال سعودي، إلى 137990 ريال سعودي لأعلى فئة.
  • أما عن الأسعار المتوقعة لبيع السيارة داخل السوق المصري فمن المتوقع أن يبدأ سعر السيارة من 1000400 جنيه مصري إلى 1000950 جنيه مصري.

وصف مفصل وأسعار للسيارة نيسان التيما 2023 اليابانية

تعتمد السيارة سانج يونج 2023 SsangYong Torres على محرك من 4 أسطوانات 1.5 لتر، تربو تنفس صناعي للهواء، يولد عزم دوران 280 نيوتن متر، وقوة 163 حصان، دفع أمامي للعجلات، يستقبل جيربوكس من 6 سرعات الطاقة لدفعها إلى العجلات.