أفلام عيد الفطر المبارك 2023 وأروع المنافسات بين الدراما والكوميديا والأكشن

أفلام عيد الفطر المبارك 2023 وأروع المنافسات بين الدراما والكوميديا والأكشن
أفلام عيد الفطر المبارك 2023

أفلام عيد الفطر المبارك 2023 ، تعتبر الأفلام والخروج إلى السينمات والتنزه مع الأسرة من أكثر الأشياء التي يقوم بها الأفراد وخاصة في عيد الفطر المبارك، حيث يذهب الجميع مع أسرته للتنزه وقضاء بعض الوقت، نظرًا لأن الدولة تقوم بإعطاء إجازة رسمية للعاملين بالدولة في أيام العيد للسماح لهم بأخذ راحة وقضائها مع أفراد الأسرة، ويقبل الكثير من المخرجين والمنتجين لعرض أفلامهم في عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى لجذب أكبر قاعدة من الجماهير لمتابعة الأعمال في السينمات المتواجدة في كافة أنحاء الجمهورية، وتختلف الأفلام التي ستعرض في عيد الفطر لهذا العام ما بين الأفلام الكوميدية والتراجيدية والأكشن والدراما من أجل إرضاء كافة الفئات وتشجيعهم على قضاء الإجازة ومتابعة أي من الأعمال المحببة لهم.

أفلام عيد الفطر المبارك 2023 وأروع المنافسات بين الدراما والكوميديا والأكشن
أفلام عيد الفطر المبارك 2023

أفلام عيد الفطر المبارك 2023

شهدت أفلام عيد الفطر 2023 حضور كبار النجوم الذين ينتظر الجماهير متابعة أعمالهم ومن بينهم أحمد السقا، وتنوعت الأعمال ما بين الدراما والأكشن وغيرها من الأفلام التي ستشهد تنافس قوي وحماس من الجماهير لمتابعة الأداء الرائع للنجوم خلالها، ومن أهم أفلام عيد الفطر المبارك :

5 جولات

يعد هذا الفيلم من الأفلام التي تأخذ الطابع الرياضي، حيث تعرض قصة مصارع يحب لعبة القتال ويتعرض للكثير من الأحداث، وهو من بطولة، آدم الشرقاوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، نور النبوي، ومن إخراج مازن أشرف.

ليلة العيد

ينتمي إلى قائمة الأفلام الاجتماعية، حيث يناقش قضايا المرأة عن طريق عرض قصص عدد من السيدات، وهو من بطولة يسرا، عبير صبري، نجلاء بدر، غادة عادل، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا.

فيلم مغامرات كوكو

من الأفلام الدرامية الكوميدية، من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، أوس أوس، عمرو عبدالعزيز، نانسي صلاح، شيرين رضا، ومن إخراج اسماعيل فارق.

فيلم التاروت

ينتمي هذا الفيلم إلى الطابع التشويقي المثير، وهو من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، محمد عز.

فيلم السرب

وهو من أكثر الأفلام المنتظرة لأنه ينتمي إلى قاعدة خاصة به ذو إطار مميز، فيعرض الفيلم أحداث واقعية تجمع ما بين الحركة والمغامرات والأكشن والتاريخ، من بطولة أحمد السقا، عمرو عبدالجليل، قصي الخلي، مصطفى فهمي، شريف منير، هند صبري.

فيلم شوجر دادي

ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية التي تلقى دائمًا إقبال جماهيري كبير لأنها تناسب كافة أفراد الأسرة من الكبار والصغار، فمن الممكن أن يجتمع الجميع على مشاهدة الفيلم، وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، ومن إخراج محمود كريم.

أحدث أفلام المغامرات في عيد الفطر

يعتبر فيلم هارلي أسطورة الأسفلت نوع جديد من أفلام المغامرات، وهو من بطولة محمد رمضان، ويشاركه النجم الكبير محمود حميدة، مي عمر، حسني شتا، مي كساب، ويترقب الجماهير متابعة هذا النوع من الأعمال لمشاهدة الأداء المميز للنوع وكشف ألغاز المغامرات.