وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها خلال أيام.. جربي مش هتندمي

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها خلال أيام.. جربي مش هتندمي

تبحث الكثير من الفتيات عن أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على تطويل الرموش وتكثيفها، فالبعض قد يعانى من تساقط الرموش باستمرار، والبعض الأخر يعانى من قصر شعر الرموش ويلجؤون إلى استخدام الماسكرا لتطوليها أو لاستخدام الرموش الصناعية التي قد تضر بالعين إلى جانب أنها تكون باهظة الثمن، لذلك الوصفات الطبيعية هى الحل الأمثل دائماً، واليوم عبر هذا المقال سنوفر إليكم أقوى الوصفات الطبيعية التي ستساعدك في تطويل الرموش وتكثيفها خلال وقت قصير.

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها خلال أيام.. جربي مش هتندمي

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها

لكي تحصلي على رموش كثيفة وطويلة عليك العناية الدائمة بها، وعدم ترك أي مستحضرات تجميل عليها وخاصة الماسكرا، إلى جانب الوصفات الطبيعية والتي تتمثل في التالي:

  • الفازلين: يمكنك استخدام الفازلين على الرموش فهو يساعد على تكثيفها بشكل سريع، فقط ضعي القليل منه على فرشاة ماسكارا نظيفة ومرريها على الرموش من الأعلى مرتين صباحا ومساءً.
  • زيت الخروع: هو واحد من اروع الزيوت الفعالة في تطويل الشعر وتنشيط البصيلات، لذا يمكن استخدامه على الرموش بشكل يومي ولكن يراعى الحرص على عدم دخوله للعين حتى لا يُسبب بها أي مشكلات.
  • جل الصبار: هو من المنتجات الطبيعية 100% وبجانب أنه يطول الرموش ويكثفها، فهو يعطى مظهر أكثر من رائع لها، فقط مرري الفرشاة في الجل وضعيها على الرموش مرة واحدة يومياُ قبل النوم.
  • زيت الزيتون: يمكنك استخدام زيت الزيتون الخام لتكثيف الرموش، ويستخدم مرة واحدة يومياً ولمدة ربع ساعة ثم يٌغسل.
  • البيض: يمكنك عمل خليط من الجلسرين والبيض، وتمريرهم على الرموش، وتترك لمدة نصف ساعة على الأقل ثم تغسل، فالبيض يحتوى على البروتين الضروري لنمو الشعر والحفاظ عليه.

قدمنا لكي سيدتي الكثير من الوصفات الفعالة في تطويل الرموش خلال أيام، وجميعهم ذات فاعلية عالية، يمكنك الآن الاختيار من بينهم واتباع الطريقة التي تُناسبك للحصول على رموش طويلة وخالية من المشاكل، وبدون الحاجة إلى استخدام أي من مستحضرات التجميل التي يكون ثمنها باهظ وقد لا تُعطي نتائج فعالة مثل المنتجات الطبيعية، يمكنك تجربتهم الآن، وسوف تأخذين نتائج مُرضية خلال أيام قليلة.