وزارة الشؤون الإسلامية: ١٥ ألف مستفيد من برنامج خادم الحرمين لتوزيع التمور في موريشيوس

وزارة الشؤون الإسلامية: ١٥ ألف مستفيد من برنامج خادم الحرمين لتوزيع التمور في موريشيوس
وزارة الشؤون الإسلامية الرياض وزارة الشؤون الإسلامية خادم الحرمين برنامج

وزارة الشؤون الاسلامية الرياض، أطلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحق الديني بسفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية جنوب إفريقيا، برنامج هدايا خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور على المسلمين في جمهورية موريشيوس رمضان 1444 بالعاصمة بورت لويس وللمزيد من المعلومات عن هدية خادم الحرمين الشريفين فتابعونا

وزارة الشؤون الإسلامية: ١٥ ألف مستفيد من برنامج خادم الحرمين لتوزيع التمور في موريشيوس
وزارة الشؤون الإسلامية الرياض وزارة الشؤون الإسلامية خادم الحرمين برنامج

وزارة الشؤون الاسلامية الرياض

بحضور نائب القنصل العام زياد سليمان بن حمد، والملحق الديني بسفارة مملكة جنوب إفريقيا، المهندس محمد بن عبد السلام عاشور، بالإضافة إلى بعض الأشخاص أصحاب الفضيلة والمسؤولون. وأوضح المهندس عاشور أن هذه البرامج الإنسانية والنداءات والإرشادات التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية هي امتداد لجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين.

ونشعر بتأثيرها على وجوه أبناء موريشيوس، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين منها من مخطط توزيع التمور أكثر من ١٥ ألف مستفيد. كما يعبر المسلمون في جمهورية موريشيوس عن عميق امتنانهم للمملكة وقيادتها الرشيدة على تنفيذ هذا البرنامج وغيره من البرامج الإنسانية واهتمامهم بشؤون المسلمين ودعم المسلمين في جميع أنحاء العالم، وندعو الله أن يجزيهم خير عائد واستمرار.

خادم الحرمين الشريفين برنامج

وأضاف زياد سليمان بن حمد: “أن يهدف برنامج خادم الحرمين الشريفين إلى تلبية احتياجات المسلمين خلال هذا الشهر الكريم وتقديم الإغاثة للمحتاجين، معبرًا عن عمق علاقتنا وقوة رباطنا.

ومن بين مبادرات وزارة الشؤون الإسلامية مبادرة برنامج التميز، وهي إحدى المبادرات المحفزة المتوافقة مع رؤية المملكة 2030 الطموحة. تم تصميم البرنامج من خلال شراكات محلية في عدة مجالات. وتسعى إدارة الاتصال الداخلي إلى تحقيق تطلعات معالي الوزير من خلال دعم وتحفيز الموظفين وتوفير بيئة ملهمة للإبداع والإنتاجية والجودة في العمل.

وزارة الشؤون الإسلامية استعلام

كما أن هذه ليست فقط المبادرات حيث أنه قام ولي العهد محمد بن سلمان بتطوير المساجد التاريخية. وآخرهم كان مسجد جواثا وهو ثاني مسجد صليت فيه الجمعة في الإسلام بعد أول جمعة أقيمت في مسجد الرسول (ص) بالمدينة المنورة. وتأسس في السنة السابعة للهجرة. كما انه بني على الطراز المعماري للمنطقة الشرقية. كما انه يتميز بالزخارف والنقوش على الجدران والنوافذ والأقواس.

وبهذا انتهت مقالتنا عن وزارة الشؤون الإسلامية الرياض نتمنى أن تكون مفيدة لكم وللمزيد من المعلومات ال×بارية تابعونا على بوابة النيل الإخباري ودمتم بخير.