القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني على نايل سات وتشكيلة الأهلي المتوقعة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني على نايل سات وتشكيلة الأهلي المتوقعة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

يفتتح ملعب استاد القاهرة الدولي أبوابة أمام أكثر من 50 ألف مشجع مساند للنادي الأهلي لكرة القدم ، حيث ضرب المارد الأحمر موعداً هاماً لملاقاة فريق الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2023 ، ولعل الكثير من الجماهير التي لم يحالفها الحظ في حجز تذاكر المباراة يبحثون عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم على نايل سات مجانا في دوري أبطال إفريقيا، ونحن من خلال موقعنا سنتعرف على جميعها بالإضافة إلى تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الهلال السوداني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني على نايل سات وتشكيلة الأهلي المتوقعة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

يحتاج الشياطين الحُمر تحقيق الفوز في لقاء السبت الموافق 1-4-2023 الذي سيقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، فتعد تلك الفرصة الأخيرة للنادي الأهلي لكرة القدم من أجل إسعاد جماهيره والتوصل إلى بطاقة التأهل للدور المقبل، وهناك توقعات كثيرة تشير أن المدير الفني كولر سوف يستعين بخدمات اللاعب بيرسي تاو على رأس قائمة الفريق وضمن التشكيلة.

وتنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني على نايل سات مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية والتي تمتلك حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، وقد أسندت إذاعة ماتش الأهلي والهلال السوداني عبر شاشة قناة بين سبورت 4.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الهلال السوداني

من المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة الهلال السوداني بتشكيلة مكونة من:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.
  • في وسط الملعب: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.
  • في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

نقلاً عن موقع المصري اليوم، فقد زفت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية خبر سار لجميع جماهير المارد الأحمر، حيث أكدت أنه سيتم نقل مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قناة بين سبورت المفتوحة على نايل سات، وإليكم التردد الخاص بها.

تردد بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي على النايل سات

  • القمر: النايل سات
  • التردد: 11054 – 12604.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

كما تنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني على نايل سات قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة عبر تردد UHF 32، أو عن طريق الطريقة التقليدية المعروفة للبث.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني السبت الأول من شهر أبريل 2023 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر. ونود أن نذكركم أننا سنوفر متابعة لمجريات مباراة الأهلي والهلال السوداني أول بأول عبر تقارير على موقعنا.