iphone عملاق التكنولوجيا الحديثة مواصفات موبايل ايفون برو ماكس 15 ومميزاته وسعره المتوقع

iphone عملاق التكنولوجيا الحديثة مواصفات موبايل ايفون برو ماكس 15 ومميزاته وسعره المتوقع
PRO MAX 15 iPhone

لقد صدر في أخر العام الماضي 2022 تحديدًا في شهر سبتمبر هاتفي ايفون برو ماكس 14، وايفون برو ماكس 15 مع الإعلان حول استعداد لإطلاق ايفون 15 بمواصفات عالية  وأكثر دقة في وقت لاحق، وقد تم ظهور تسريبات من قبل شركة آبل حول إصدارات آيفون 15 الجديد وأبرزها أنه سيتم طرحه بأربعة طرز بنفس حجم هاتف ايفون 14 مقسم إلى فئتين واحدة الأولى هاتفين بحجم 6.1 بوصة، والفئة الثانية هاتفين بمقاس 6.7 بوصة.

iphone عملاق التكنولوجيا الحديثة مواصفات موبايل ايفون برو ماكس 15 ومميزاته وسعره المتوقع
PRO MAX 15 iPhone

مواصفات 15 iPhone  موديل 2023 بإصداراته الأربعة الجديدة

سوف يتم  طرح طرازان الـ 15 iPhone  مقاربة لطراز PRO MAX 14 iPhone  مع تغييرات بسيطة سوف  تستمر شركة Apple في تقديم أربعة أشكال  من الهواتف بالمقاييس التالية:

  • جهاز آيفون 15 سوف يكون متوفر بمقاس 1 بوصة.
  • كذلك جهاز ايفون برو 15 متوفر بمقاس 1 بوصة.
  • ثم بعد ذلك سوف يتم إصدار جهاز ايفون برو ماكس 15 متوفر بحجم 7.
  • وسوف يكون جهاز ايفون 15 برو ماكس بحجم 7 بوصة.

مميزات حصرية في تصميم هاتف آيفون 15 برو 2023

بجانب ما تم ذكره حول طرازات آيفون 15 التي تعتمد منفذ USB-C إلا أن هناك بعض التغييرات في التصميم حصرية على طرازي برو ماكس، وآيفون 15 برو ماكس كالتالي:

  • شكل الهاتف من الخارج: وسوف يكون الهاتف بحواف منحنية أكثر نحافة من طرازات آيفون 14 برو، والتي يمكن ملاحظتها بشكل واضح، وتقتصر هذه المنحنيات العميقة على طرازات 15 iPhone  برو ماكس، بينما ستبدو طرز آيفون 15 مثل طرازات أيفون 14 ذات الحواف المسطحة وإطار الألومنيوم.
  • الواجهة الزجاجية والخلفية: سيتميز إصدار آبل آيفون 15 برو ماكس بزجاج أمامي منحني للداخل بشكل أفضل في الإطار، ومن المتوقع أن تستخدم شركة ابل التيتانيوم بدلًا من الفولاذ المقاوم للصدأ للهيكل.
  • أزرار الهاتف: كما سيتم تعديل تصميم الأزرار في طرازات برو بأزرار أشد صلابة من حيث الصوت والطاقة لتكون مشابهة لآيفون 7 ولوحة تحكم Force Touch على أجهزة MAC BOOK.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف آيفون 15 برو ماكس من المنتظر أم يتم إصداره في الأسواق في شهر سبتمبر لعام 2023، ولذلك يتم انتظاره في الأسواق للتعرف على الإمكانيات المميزة التي يتم إضافتها بذلك الإصدار الجديد من شركة آبل.