تكلفة فرح حسن شاكوش تثير انتقادات وغضب من جماهيره وماذا كان رده عليهم

تكلفة فرح حسن شاكوش تثير انتقادات وغضب من جماهيره وماذا كان رده عليهم
تكلفة فرح حسن شاكوش

هناك ثورة غضب عارمة أثارتها تكلفة فرح حسن شاكوش وذلك بعد التصريحات التي كان قد أدلى بها في برنامج العرافة الذي تقوم بتقديمه الإعلامية بسمة وهبة خلال أيام شهر رمضان، وكان شاكوش قد أكد أن المطربين الذين قاموا بأحياء حفل زفافه لم يحصلوا على مبالغ مالية، كما أشار إلى إنها كانت مجاملة له في تلك المناسبة السعيدة.

تكلفة فرح حسن شاكوش تثير انتقادات وغضب من جماهيره وماذا كان رده عليهم
تكلفة فرح حسن شاكوش

كم تكلفة فرح حسن شاكوش

  • الإعلامية بسمة وهبة كانت قد طرحت سؤالا على مطرب الحفلات الشعبية حسن شاكوش بخصوص تكلفة فرحه، وذلك بعد الإشاعات التي قالت أنها وصلت 2 مليون جنيه حيث رد الفنان بشكل هزلي أكثر وهو (والله انا قولت الحمد لله  أنه اتقال 2 مليون).
  • وكان شاكوش قد أوضح أن حفل زفافه قد كلفه أربعة مليون جنيه ومائتي ألف، هوو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل وكان قد عرضه إلى انتقادات لاذعة من جمهوره.

رد حسن شاكوش على انتقادات جمهوره

بعد ردود الأفعال القاسية التي تعرض لها حين شاكوش من قبل الجمهور رد عبر حسابه الرسمي في انستجرام على كل هذه الإدعاءات قائلا «في ناس بيقولوا إزاي صارف على الفرح 4 مليون جنيه، يا جماعة أنا قصدي الفرح بالكامل من بيت وعفش وشبكة وشهر عسل .. حتى الفرحة مستكترينها على الواحد».

وتابع الفنان قائلا «أنا حسبت مجمل تكلفة فرحي من تجهيز البيت والعفش وكل حاجة وشهر العسل» كما أوضح خلال حديثه أن جحميع الشباب يحتاجون شراء الذهب مكهر للعروش وكذلك تكاليف شقة الزوجية والتي قد تتراوح تجهيزاتها من 500 إلى 600 ألف جنيه، كما استكمل حديثه قائلًا: «في أفراح لوحدها بس بتتكلف ملايين غير بقى البيت.. كل المطربين اللي جم لي الفرح جم بالحب لأن ربنا عالم بحالي وباللي جويا».