خطوات تقديم طلب مساعدة منصة إحسان الخيرية وشروط التسجيل

خطوات تقديم طلب مساعدة منصة إحسان الخيرية وشروط التسجيل
طلب مساعدة منصة إحسان الخيرية

يمكن للعديد من الأشخاص في المملكة العربية السُّعُودية، الاشتراك في منصة إحسان، والحصول علي دعم مالي، ولكن هناك شروط تساعدك على الحصول علي دعم مالي، وتُعتبر منصة إحسان الخيرية، واحدة من أهم وأقوى المنصات التي تقدم المساعدة لجميع الفئات، وتساعدهم علي الحصول على كل ما يحتاجونه، لذلك ننصح بالتسجيل في هذه المنصة التي تقديم المساعدة لمن يحتاجها.

خطوات تقديم طلب مساعدة منصة إحسان الخيرية وشروط التسجيل
طلب مساعدة منصة إحسان الخيرية

طريقة تقديم طلب مساعدة عبر منصة إحسان

تهتم منصة إحسان بمساعدة الأشخاص الذين هم في أمسِ الحاجة إليها، ولتقديم طلب، يجب عليك التسجيل في منصة إحسان، كما يجب ارفاق وثائق تؤكد حاجتهم الماسة للتبرعات بأرقام حقيقية، حيث يتم دراسة الطلب من قبل الجهات المعنية، وإذا تم قبول الطلب وتأكدت حاجة المتقدم، يتم عرض الحالة ضمن القطاعات المختلفة المزودة من قبل منصة إحسان، كما يمكن إنشاء حساب المستفيد من خلال المنصة باتباع هذه الخطوات:

  • يجب على المستفيد تسجيل الدخول إلى منصة إحسان الخيرية.
  • ثم النقر على أيقونة التسجيل، والنقر على أيقونة إنشاء حساب
  • وإدخال جميع البيانات المطلوبة مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول، وإدخال رمز التحقق.
  • والنقر على أيقونة إنشاء حساب جديد، ثم تنشيط الحساب عبر البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به، وأخيرًا تسجيل الدخول للحساب.

شروط التسجيل في منصة إحسان

منصة إحسان تقدم خدمة التبرع للفئات الأشد احتياجاً في المجتمع بسهولة وأمان، وهناك شروط للمستفيدين من الخدمة، حيث يجب عليهم إنشاء حساب خاص بهم على المنصة وعرض مشكلاتهم الحقيقية التي تحتاج إلى التبرعات لحلها.

  • تفيد البيانات الواقعية بأنه يجب أن يكون مستحق الحساب المستفيد من التبرع يقيم اقامة كاملة في المملكة العربية السعودية.
  • ولا يجوز التسجيل للأشخاص خارج المملكة إلا في حالة توفر لديهم رقم جوال سعودي حتى يتم إجراء التواصل الفعال بين المستخدم والمنصة.
  • كما يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني صالح لتتمكن من التسجيل على المنصة.

كيفية التبرع في منصة إحسان

عندما يسجل المتبرع في منصة إحسان الخيرية، يجد أن عملية التبرع قد أصبحت أسهل وأكثر أمانًا. يتم ذلك بعد الدخول عبر الرمز الذي صمم خصيصًا للمتبرعين. فعندما يقوم المتبرع بالضغط على أيقونة المتبرع، يتيح له ذلك اختيار الحالات التي يرغب في التبرع لها، وبعد ذلك ينتقل إلى عرض جميع بيانات الحالة المختارة والمبلغ المطلوب للتبرع. ثم يقوم المتبرع بإيداع مبلغ التبرع بالريال السعودي، عبر إدخال جميع بياناته بطريقة سهلة وميسرة. ونتيجة لذلك، يسمح إحسان للمتبرعين بإكمال عمليات التبرع بسهولة وأمان، وذلك في إطار حرصها على تطوير الحلول التقنية المتقدمة وتحقيق أقصى قدر من الفائدة للمشاريع والخدمات الخيرية التي تقدمها.