اكسب واربح .. خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم أو دريم وأهم الشروط للتقديم ومميزاتها

اكسب واربح .. خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم أو دريم وأهم الشروط للتقديم ومميزاتها
مسابقة الحلم أو دريم DREAM

تعتبر مسابقة الحلم واحدة من أهم المسابقات التفاعلية والتي تقوم بتحقيق حلم الكثير من الأشخاص المشتركين، وذلك من خلال تقديم جوائز قيمة وتعتبر من المسابقات التي تحتوي على درجة عالية من دراجات المصداقية والشفافية، ومن الجدير بالذكر أن تلك المسابقة العربية الشهيرة يتم تقديمها على قناة mbc من قبل الإعلامي الشهير مصطفى الأغا فهي من المسابقات التي تتزايد قيمة جوائزها في كل عام جديد، ولذلك خلال السطور القادمة سنتعرف على مسابقة الحلم بشيء من التفصيل.

اكسب واربح .. خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم أو دريم وأهم الشروط للتقديم ومميزاتها
مسابقة الحلم أو دريم DREAM

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 من خلال الخطوات التالية:

  • من خلال مشاهدة قناة ام بي سي قم بتسجيل رقم البلد الذي يكون متوافق معها ومن ثم عليك بإرسال كلمة حلم أو كلمة dreem إلى الرقم المحدد أمام البلد الذي يعيش فيه هذا الشخص.
  • وسيتم إرسال رسالة ترحيب تؤكد استلام الرسالة كلما تستطيع الإجابة على الأسئلة فإن فرصتك في الفوز تزداد بشكل أكبر.
  • كما أن المسابقة قامت بتوفير تطبيق الكتروني خاص بها تستطيع أن تقوم بتنزيله من خلال متجر جوجل بلاي حتى تتمكن من الانضمام للمسابقة.

شروط التقدم لمسابقة الحلم

هناك بعض الشروط اللازم استيفائها عند التقدم للاشتراك في سابقة الحلم، وتتمثل تلك الشروط في النقاط التالية:

  • أولا: من أهم الشروط أن يكون الشخص الراغب في التقدم من أصل عربي.
  • ثانيا: كما يحب أن يكون هذا الشخص لا توجد له أي علاقة سوء من قريب أو من بعيد بأي شخص من مسئولي المسابقة أو من العاملين بها.
  • ثالثا: يحب ألا يقل عمر الشخص المتقدم عن الـ18 عام لذا كان الشخص الراغب في الانضمام للمسابقة أقل من هذا العمر فيلزم أن يكون لديه ولي أمر يقوم بإمضاء استلام الجائزة كضمان لوجود شخص بالغ يشرف على هذه الجائزة.

مميزات مسابقة الحلم

تتميز مسابقة الحلم بدرجة كبيرة من المصداقية والشفافية حيث يقوم بتقديم المسابقة الإعلامي الشهير مصطفى الأغا هو المسئول عن تقديم المسابقة وه. اعلامي معروف بمصداقيته، المسابقة تقدم جوائز قيمة ويتم اختيار المتسابقين بشكل عشوائي وبدرجة عالية من الشفافية وبدون النظر إلى أي وسيط.