وصفات مذهلة لتقتيح البشرة من الاستخدام الأول وشك هينور من البياض

وصفات مذهلة لتقتيح البشرة من الاستخدام الأول وشك هينور من البياض

تلجأ العديد من السيدات الى البوتوكس والفيلر لنفخ الوجه وشده، ولكن بسبب تكلفته العالية ومخاطره التي قد تؤدي الى اصابة الأنسجة الداخلية بالتلف، كما أن اللجوء الى كريمات الكولاجين ليست الحل الأمثل، ولذلك أصبحن يبحثن على طرق ووسائل طبيعية بديلة كي يستطيعوا الحصول على بشرة مشدودة بشكل طبيعية، وتصاب السيدات بترهلات الجلد لعدة عوامل اما خارجية أو داخلية، في كل الحالات تؤثر بذلك على الخلايا الرئيسية المسؤولة على مرونة الجلد وترطيبه، مما يجعل البشرة تبدو أكبر من عمرها، وفي هذا المقال نرصد لكي طريقة شد البشرة بشكل طبيعي دون استخدام البوتوكس والفيلر.

وصفات مذهلة لتقتيح البشرة من الاستخدام الأول وشك هينور من البياض

طريقة عمل وصفات طبيعية لشد الوجه

يساعد الموز على شد البشرة وتجاعيدها نظراً لاحتوائه على العديد من العناصر المغئية للبشرة، أهمها أنه مضاد للأكسدة، لذلك يمكنك خلط نصف موزة ناضجة، مع ملعقة واحدة صغيرة من زيت الزيتون، وملعقة واحدة صغيرة من العسل، ضعيها على البشرة حتى تشعري أنها جفت تماماً ومن بعدها اغسليها بالماء الفاتر، بعد استعمال تلك الوصفة قومي بتمرير ثلجة وضع كريم مرطب، ستلاحظي نتيجة فورية لذلك الماسك.

طريقة استعمال البيض لشد البشرة

تستخدم العديد من النساء البيض لشد البشرة فهو يحتوي على البيبتيدات المعقدة التي تعمل على شد الجلد لكن عند استعماله يجب خلطه بالسكر والحليب، كي تتخلصي من رائحته.

وفي تلك الوصفه ستحتاجي الى بياض بيضة واحدة، وملعقة واحدة كبيرة من اللبن، وثمن ملعقة صغيرة من السكر.

قومي بفصل البيض عن البياض، ومن ثم خلط المكونات مع بعضها، استخدمي فرشاة مكياج قديمة لفرد الخليط، حيث أن تلك الوصفة سائلة للغاية، اتركيه حتى يجف تماماً وابدأي في فركه بحركات دائرية، ومن ثم قوم بغسل الوجه من هذا الخليط باستخدام الماء الفاترة، كرريه مرة أسبوعياً على الأقل، يمكنك استخدام ماء الورد للتخلص من رائحة البيض.

هنا أيضاً بعض النصائح الممكن اتباعها لشد الوجه منها شرب الماء بشكل منتظم فلا تقل عن ثمان أكواب في اليوم، والحرص على تناول الخضروات والفواكه، فه تساعد على ضخ الكولاجين الطبيعي.