اعرف شخصيتك من رقمك المفضل

اعرف شخصيتك من رقمك المفضل

عالم الأرقام والرياضيات كبير جداً وله محبية ومن يعتقد بها فقد أشار علماء الفلك أن الأرقام من 1 إلى 10 لها عالمها الخاص المتتع والشايق، فإنه يميز كل شخص بالرقم المفضل له، وأصبح الآن العديد من الأشخاص يعتمدون في يومهم على الأرقام لجلب الحظ لهم والتمتع بما تشير لهم الأرقام هذه.

اعرف شخصيتك من رقمك المفضل

رقم 1

يدل الرقم واحد على أنك محبوب وتحظى بشعبية كبيرة بين الأخرين قد يعتقد البعض بأن هذا الرقم يدل على الوحدة، ولكن يجب أن يفكر الجميع بأنه يعبر عن جمال شخصية وأنه تتمتع بشخصية فاتنة.

رقم 2

يدل الرقم اثنان على أنك تتمتع بشخصية كريمة كما أنك تفضل الإلتزام بالمعايير والقيم الواضحة في حياتك.

رقم 3

يدل رقم ثلاثة على أن لديك شخصية ذكية جدا، قد تشعر بأنك محاط دائما بالأغبياء وجميعهم يحتاجون إليك فأنت الداعم لهم.

رقم 4

يدل الرقم أربعة على مجموعة من العلامات عن سماته الشحصية ومنها أن لديه شخصية رائعة وتحاول دائما أن تهتم بمظهرك لتظهر بشكل جميل وأنيق.

رقم 5

يدل رقم خمسة على أنك شخصية منفعلة وتشعر أنك بأستمرار تحت ضغط فى العمل والحياة الشخصية كما أنك تتمتع بحماس قوي عند القيام بالأمور المختلفة.

رقم 6

رقم ستة من الأرقام المرحة ولكن لديك المزيد من الخبث والخدع التي تساعدك فى نخطي الصعوبات وتتمكن من التخطيط الجيد للمهام المتعددة.

رقم 7

غالبا الأطفال الذين يفضلوا رقم سبعة هم الأفضل في المدرسة والدراسة، ولكن البالغين الذين يفضلوا هذاا لرقم غالباً لا يتمتعوا بحياه هادئة ويسعوا دائما إلى تحقيق الهدوء والتحلص من المهم فى حياتهم.

رقم 8

من الذي يفضل رقم ثمانية مبروك عليه فأنك تستمتع بحيانك وناضح بما يكفي لكي تقوم بالتخطيط جيداً، وتحمق النجاج العملي في وظيفتك.

رقم 9

صاحب هذا الرقم يتمتع بمزايا شخصية فريدة فهو له كاريزما خاصة به وطاقة عالية عند أداء المهام المختلفة وله القدرة على إنجازها في وقت قصير قياسي.

رقم 10

يشير هذا الرقم إلى أن لدية شخصية مبتهجه، وتحب النكات والضحك مع أصدقائك وأفراد عائلتك وتشعر بالنشاط الدائم.