عاجل تعليق الدراسة غدا بالعديد من مناطق المملكة وتحويلها عن بُعد لهذا السبب

عاجل تعليق الدراسة غدا بالعديد من مناطق المملكة وتحويلها عن بُعد لهذا السبب
تعليق الدراسة غدا

تم الإعلان عن تعليق الدراسة غدا الأحد 26 مارس 2023 بالعديد من المدارس داخل المملكة العربية السعودية، حتى الآن أعلنت وكالة تعليق الدراسة عن تعليق للدراسة وتحويلها عن بعد في مدارس مكة المكرمة بالإضافة إلى الباحة والليث وأضم والمخواة، نظرًا لسوء الأحوال الجوية والحالة المطيرة التي تمر بها المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف أكثر حول كافة التفاصيل المتعلقة بتعليق الدراسة من خلال هذا المقال. 

عاجل تعليق الدراسة غدا بالعديد من مناطق المملكة وتحويلها عن بُعد لهذا السبب
تعليق الدراسة غدا

تعليق الدراسة غدا الأحد في مدارس السعودية 

تم الإعلان عن تعليق الدراسة بالعديد من مدارس المملكة العربية السعودية حسب ما جاء على الموقع الرسمي لوكالة تعليق الدراسة عبر موقع تويتر، تم الإعلان عن التعليق وتحويل الدراسة عن بعد في هذه المناطق ” مكة، الباحة، الليث، القنفذة، أضم، المخواة بالإضافة إلى جامعة الباحة”. 

جاء هذا القرار نتيجة سوء الحالة الجوية وهطول الأمطار الغريزة التي يصاحبها نشاط للرياح ونزول لحبات البرد، فضلاً عن وجود تحذيرات من قبل وكالة الأرصاد الجوية اليوم. 

ونحن سوف نوافيكم حول كافة الأخبار عن تعليق الدراسة بكافة المناطق في المملكة العربية السعودية.

حقيقة تعليق الدراسة في السعودية غدًا 

هناك العديد من الأخبار المتداولة حول وجود تعليق للدراسة غدًا الأحد الموافق 4 رمضان 1444 بالعديد من المناطق نظرًا لما تشهده المملكة من حالة جوية سيئة، في إطار تحذيرات الوكالة الجوية وفي سعي الإدارات التعليمية للحفاظ على سلامة الطلاب. 

وتم الإعلان عن تحويل الدراسة أون لاين عن طريق منصة مدرستي بهذه المناطق التي تم الإعلان عن تعليق الدراسة بها، وسوف نوافيكم بالأماكن التي تم تعليق الدراسة بها بصورة مستمرة في حالة صدور أي من قرارات التعليق. 

موعد إجازة عيد الفطر للطلاب 

بالتزامن مع الإجازات وتعليق الدراسة بالعديد من المناطق بالمملكة العربية السعودية يبحث الطلاب عن موعد إجازة عيد الفطر بكافة المراحل التعليمية، وتم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن التقويم الدراسي وموعد بدء الإجازة هو من يوم الخميس الموافق 13/4/2023 حتى يوم 26/4/1444 هجريًا. 

أما عن موعد بدء إجازة نهاية العام الدراسي فهي من المقرر لها بداية من يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو 2023 وهي الإجازة الصيفية للطلاب.