مواعيد عرض برنامج “سين 2” لأحمد الشقيري في رمضان والقنوات الناقلة 2023

مواعيد عرض برنامج “سين  2” لأحمد الشقيري في رمضان والقنوات الناقلة 2023
مواعيد عرض برنامج "سين 2" لأحمد الشقيري

الكثيرون من الجماهير يترقبون البرامج المختلفة التي تعرض في شهر رمضان، حيث يقدم عدد كبير من الإعلامين عدد من البرامج القوية والتي تتمحور حول الكثير من المواضيع المختلفة، والكثير من جمهور ومشاهدين الإعلامي أحمد الشقيري يترقبون عرض برنامجه “سين 2″، حيث عرض من قبل الجزء الأول منه خلال رمضان 2021 ووقتها حقق نسبة مشاهدة عالية من كل مكان بالوطن العربي، ولذلك نستعرض عليكم في هذا المقال مواعيد عرض برنامج “سين  2” والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض برنامج “سين  2” لأحمد الشقيري في رمضان والقنوات الناقلة 2023
مواعيد عرض برنامج "سين 2" لأحمد الشقيري

القنوات الناقلة لبرنامج “سين  2”

عبر شاشة قناة MBC 1 يعرض برنامج “سين  2” اعتباراً من يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 أول أيام رمضان ويستمر عرضه طوال الشهر، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة shahid vip.

مواعيد عرض برنامج “سين  2”

أعلنت قناة MBC 1 موعد عرض برنامج “سين  2” للإعلامي أحمد الشقيري، وهذا من ضمن باقة برامج رمضان 2023، والبرنامج يتكون من 30 حلقة على مدار الشهر، ويعرض كل يوم حلقة قبل أذان المغرب الساعة السادسة وعشرة دقائق بتوقيت السعودية، الساعة الخامسة وعشرة دقائق بتوقيت لاقاهرة، والحلقة 50 دقيقة.

من هو أحمد الشقيري؟

أحمد الشقيري هو إعلامي سعودي شهير في الوطن العربي، واسمه أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري، ولد في عام 1973، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا، كما يعمل كنشاط اجتماعي ومقدم برامج تلفزيونية بالإضافة إلى أنه كاتب، وقدم أول برنامج له في 2002 وتناول فيه كل القضايا الخاصة بالشباب، وأبرز أعماله خواطر، يلا شباب، سين.

تردد قناة MVC 1

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.