عروض لولو بالسعودية على مستلزمات ومقاضي رمضان متوفرة حتى 28 مارس

عروض لولو بالسعودية على مستلزمات ومقاضي رمضان متوفرة حتى 28 مارس

فروع لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية كثيرة حيث يعتبر ذلك الهايبر واحد من أشهر محلات البيع بالتجزئة في الدول العربية وأشهرها فيعتبر هو الأضخم من نوعه بالوطن العربي والشرق الأوسط أيضاً لذلك يقوم بعمل أكبر عروض لإرضاء أهل المملكة وجاءت هذه العروض تحت مسمي مستلزمات رمضان لذلك سوف نعرض لكم أفضل العروض على الأدوات المنزلية في هايبر لولو بجميع فروع المملكة العربية، متوفرة حتى 28 مارس.

عروض لولو بالسعودية على مستلزمات ومقاضي رمضان متوفرة حتى 28 مارس

عروض مستلزمات ومقاضي رمضان

  • عرض مستلزمات رمضان على السيف قدر ضغط جرانيت5 لتر متنوع بأفضل سعر 119 ريال سعودي فإن هذا القدر يصلح لسلق قطعتين من الدجاج في وقت أقل من نصف ساعة.

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٢٤ ١٥٣٢٥٩ Chrome Screenshot ٢٠٢٣٠٣٢٤ ١٥٣٣٠٦ Chrome Screenshot ٢٠٢٣٠٣٢٤ ١٥٣٣٢٥ Chrome Screenshot ٢٠٢٣٠٣٢٤ ١٥٣٣١٤ Chrome

  • أما عن عرض شيفين طقم قدر ضغط 5 لتر قطعة 3لتر + قطعة 2 لتر بسعر مميز جدآ 129 ريال سعودي فهذا العرض لا يفوت أبداً لأنه يتميز مقاسات متنوعه وتصلح لعمل اكثر من صنف في نفس الوقت لتوفير الوقت والجهد في أي عزيمة رمضانية.
  •  هذا العرض على توم سميت زجاجة سوائل بجدار مزدوج1 لتر الوان متنوعة بسعر 39 ريال سعودي فإن هذه الزجاجة أكثر من رائعة لتنوع استخدامها في جميع السؤال والمشروبات وأخذها معانا في جميع التنزهات وصلاة التراويح أيضاً لشرب القهوة بين الصلوات.
  • عروض رمضان من الولو ماركت غير أي عروض فعرض كريستال دروبز فناجين قهوة عدد12 حبه متنوعة بسعر 20 ريال سعودي فقط فهوا من اهم تحضريات رمضان القهوة هي الضيافة الأساسية في تجمعات الأهل والأصدقاء بعد العشاء ولكي تضيفي مظهر جذاب لبيتك، وكما يمكن آخذه في علبته في التخيم او الجلوس على الكورنيش لشرب القهوة.
  • يتوافر عرض على برطمان صن بت 500 مل*6حبات بسعر10 ريال سعودي فهذا المنتج عملي جدآ في وضع البهارات المتنوعة، يمتاز بأحكام غلقه وأنه لا يسرب ويمكن وضع به أي نوع سؤال مثل صوص السلطه المعد بالمنزل.

عرض على طقم أواني

يتوافر عرض على شيلفين طقم أواني طهي غير لاصقة 8 قطع بسعر لا يفوت 99 ريال سعودي فالطقم مكون من قدر لسق الدجاج وقدر آخر لعمل الارز وقدر يصلح لعمل الملوخيه به وطاسه لتحمير التقليه وقطعتين توزيع للتقليب والغرف فهوا عملي جدآ ومنجز.