تردد قناة طيور الجنة 2023 وطريقة تنزيلها على الريسبفر للإستمتاع بالبرامج الهادفة

تردد قناة طيور الجنة 2023 وطريقة تنزيلها على الريسبفر للإستمتاع بالبرامج الهادفة
تردد قناة طيور الجنة 2023

هناك الكثير من الآباء والأمهات يقومون بالبحث عن التردد الخاص بقناة طيور الجنة، وذلك لما تحتويه هذه القناة من مميزات عديدة في البث وذلك ينطبق على ما يتم إذاعته من برامج هادفة حيث تقوم بإرساء المبادئ الهادفة في نفوس الأطفال الصغار وتعلمهم الكثير من أمور حياتهم إلى جانب البرامج الترفيهية والتعليمية وتحرص القناة بشكل دائم على تقديم محتوى جيد، كما يمتاز البث بجودته وعدم انقطاعه.

تردد قناة طيور الجنة 2023 وطريقة تنزيلها على الريسبفر للإستمتاع بالبرامج الهادفة
تردد قناة طيور الجنة 2023

تردد قناة طيور الجنة

يتم توفير أكثر من تردد جديد لقناة طوير الجنة لكي تتمكنون من تنزيل القناة عبر الأقمار الصناعية المختلفة، ويمكننا التعرف على تلك الترددات الجديدة من خلال الآتي:

  • تردد النايل سات: على القمر الصناعي نايل سات تستطيع استقبال القناة من خلال تنزيل التردد 11258 وبمعدل الترميز 27500  والاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد العرب سات: كما يمكنك استقبال القناة على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد 11632 وبمعدل الترميز 27500  ومعامل تصحيح الخطأ 3/4  والاستقطاب عمودي وبضبط الجودة على النظام hd.

طريقة تنزيل القناة

يمكنكم تنزيل قناة طوير الجنة من خلال ضبط جهاز الاستقبال لديك بالخطوات التالية:

  • أولا: يتم تنزيل القناة من خلال الدخول إلى القائمة من الريموت ومن ثم يتم الضغط على أيقونة البحث اليدوي.
  • ثانيا: ومن ثم نقوم بإدخال التردد ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ وتحديد القمر الصناعي.
  • ثالثا: وفي النهاية نقوم بالضغط على الزر ok على أيقونة البحث وسيتم تنزيل على الفور.

مميزات قناة طيور الجنة

إن قناة طيور الجنة تقوم بعرض الكثير من المحتويات الخاصة بتنمية الطفل والنهوض بالمستوى الأخلاقي له مثل الأغاني التعليمية المعدة خصيصاً للأطفال والتي تحمل معاني وقيم سامية من أجل زرعها في نفوس الأطفال، وهذا لكي يتم تقديم محتوى عربي خاص من دون اللجوء إلى المحتوى الأجنبي وذلك من أجل منع أي ضرر على المجتمع الإسلامي.

تقوم القناة بعرض المشاكل السائدة في المجتمعات العربية بشكل يستطيع أن يتقبله الأطفال الصغار وبشكل مبسط يستطيع أن يفهمه الطفل الصغير ويستوعبه ويتم توفير حلول يستطيع الأطفال تقبلها، كما تهتم القناة باللغة العربية اهتماما كبيرا حيث تعمل على ترسيخ اللغة العربية في أذهان الأطفال بشكل صحيح سواء من خلال الدروس أو الأغاني الترفيهية التي يتم إذاعتها على مدار اليوم عبر القناة.