رابط تسجيل طلب سلة غذائية 500 ريال للأسر المحتاجة رمضان 1444

رابط تسجيل طلب سلة غذائية 500 ريال للأسر المحتاجة رمضان 1444
رابط تسجيل طلب سلة غذائية 500 ريال

مع حلول شهر رمضان المبارك تقدم جمعية نماء رابط تسجيل طلب سلة غذائية للأسر المحتاجة في المملكة بقيمة 500 ريال، لتقديم يد العون للمستحقين، وتقديم المتطلبات الأساسية التي تحتاج إليها الأسر في شهر رمضان المبارك على رأسهم الأرامل والأيتام، تحت شعار اشحنها لهم واكسب أجرهم، سوف نتعرف على رابط تسجيل الطلب في السلة الغذائية ومكوناتها بالسطور المقبلة.

رابط تسجيل طلب سلة غذائية 500 ريال للأسر المحتاجة رمضان 1444
رابط تسجيل طلب سلة غذائية 500 ريال

رابط تسجيل طلب سلة غذائية 500 ريال

أطلقت جمعية نماء الأهلية عدد من المشاريع بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، ومنها مشروع السلة الغذائية للمستحقين لها، ويمكن التقدم على طلب سلة غذاء بقيمة 500 ريال عبر موقع جمعية نماء من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • قم بزيارة موقع جمعية نماء الخيرية.
  • ادخل بيانات المستفيد كاملة تتضمن رقم الهوية وصورة ضوئية للهوية الوطنية رقم الجوال والمدينة.
  • حدد الجنسية وعدد أفراد الأسرة والدخل ونوع الاحتياج المطلوب.
  • أدخل رمز التحقق المرئي ثم النقر على إرسال الطلب.
  • يتم بعد ذلك إرسال السلة الغذائية على المنزل للأسر المحتاجة.

جمعية نماء

مشاريع جمعية نماء الخيرية في رمضان

تقدم جمعية نماء عدد من المشاريع الخيرية الخاصة باستقبال شهر رمضان الكريم، أبرزها مشاريع إفطار الصائمين  بأسهم 100 ريال و500 ريال، وسحور الحرم وباقة إفطار وإعمار وإفطار الأسر المحتاجة والسلة الرمضانية وسداد الفواتير وكفالة الأسر في شهر رمضان، والصدقة اليومية وباقة أعمال رمضان. تقدم جميع المكونات في كرتونة ثقيلة تتحمل الأوزان.

مكونات سلة رمضان 1444

تتكون سلة رمضان الغذائية من مجموعة من السلع الغذائية الرئيسية: خمسة كيلو أرز، و5 كيلو سكر أبيض، ولتر زيت زيتون، ونصف كيلو من الزعتر، و400 جرام حمص، و400 جرام فول، وعلبة حلاوة طحينية، و2 كيلو سمن، وعلبة دبس بندورة 800 جرام، و كيلو مربى مشمش تركي، وملح، وعبوة شاي، ولتر زيت نباتي، و10 علب جبن، و6 علب تونة، و5 علب مرتديلا.

التواصل مع جمعية نماء الأهلية

بإمكان المستفيدين التواصل مع جمعية نماء من خلال طرق التواصل التي أتاحتها الجمعية عبر أرقام الهاتف : رقم 050864000 أو 0126617222، أو عبر إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالجمعية : [email protected].