شد التجاعيد حول العين وتجاعيد الوجه من اول مرة

شد التجاعيد حول العين وتجاعيد الوجه من اول مرة
شد التجاعيد حول العين

التجاعيد من الأمور المزعجة التي تزعج الرجال والنساء ولكن تزعج النساء بشكل كبير، لذلك أحضرنا لكي كريقة شد التجاعيد حول العين وتجاعيد الوجه بوصفة سحرية ممتازة من منزلك لن تكلفك شيئًا ولها نتيجة رائحة وإيجابية كما أن تلك الوصفة الممتازة يوصي بها خبراء التجميل لما لها من الأثر الطيب على البشرة والفعال.

شد التجاعيد حول العين وتجاعيد الوجه من اول مرة
شد التجاعيد حول العين

لن تكوني مضطرة إلى الخضوع لجلسات الليزر لشد الوجه والتخلص من آثار التجاعيد، فتلك الوصفة كفيلة أن تمحي كافة الخطوط الرفيعة التي تظهر على الوجه وشد الوجه بطريقة آمنة جدًا حيث تحتوي على كولاجين طبيعي يعمل على إمداد البشرة بكل ما تحتاج إليه للحفاظ على نضارتها وشبابها.

شد التجاعيد حول العين

سوف نستخدم في تلك الوصفة زيوت طبيعية لها القدرة على معالجة التجاعيد التي تظهر حول العين والفم وعلى الرقبة أيضًا ولكن اليوم سوف نخصص الحديث حول تجاعيد العين فقط.

  • ملعقة كبيرة من كل من الزيوت الآتية : ( زيت لوز، زيت زيتون، زيت خروع، زيت فيتامين E).
  • يتم خلط المكونات الآتية معًا والاحتفاظ بها في زجاجة نظيفة.
  • ثم نقوم بدهن المنطقة حول العين يوميًا قبل النوم من خلال الطبطبة.
  • استمري على تلك الوصفة لمدة لا تقل عن شهر وسوف تلاحظين الفرق.
شد التجاعيد حول العين
شد التجاعيد حول العين

علاج تجاعيد وانتفاخات حول العين

هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يرغبون في العديد من الوصفات وغيرها من المواد الطبيعية التي تساهم في حل تلك المشكلة لذلك أحضرنا لكم حل سريع وسحري لإزالة التجاعيد تحت العين.

حيث يمكنك بكل سهولة عمل مكعبات ثلج ماء الورد بإحضار كمية من ماء الورد ووضعها في مكعبات الثلج والاحتفاظ بها في الفريزر.

يمكن استخدام مكعب ثلج ماء الورد بشكل يومي مرتين في اليوم مرة في الصباح وأخرى في المساء، حيث يعمل ذلك على تنشيط الدورة الدموية وتحفيز إنتاج الكولاجين حول منطقة العين.

شد الوجه والرقبة

تتعرض الرقبة والوجه أي التجاعيد لأسباب كثيرة ومنها استخدام مساحيق التجميل بكثرة لذلك يجب الانتباه إلى تلك المسألة والاستخدام باعتدال.

ماسك شد الوجه

  • ملعقة صغيرة من النشا.
  • ملعقة صغيرة من الدقيق.
  • 4 ملاعق كبيرة من الحليب الدافئ.

اخلطي تلك المكونات معًا حتى تتداخل وتمتزج وبعدها افردي الماسك على الوجه والرقبة واتركي الماسك لمدة 30 دقيقة وبعدها اغسلي بالماء الفاتر، ويجب بعدها وضع كريم مرطب وكرري الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تختفي التجاعيد تمامًا.

ماسك للتخلص من التجاعيد

يمكنك التخلص من التجاعيد بكل سهولة حول منطقة العين وعلى الوجه كله من خلال ماسك البيض السحري حيث تأخذين بياض البيض فقط وتفكيه باستخدام تحريكه قليلاً بالشوكه، ثم قومي بوضعه على الوجه بأكمله والانتظار حتى يجف تمامًا.

يجب أن يتم الامتناع عن إصدار أي تأثير أو حركة بالوجه حيث يجب أن يكون الوجه في حالة استرخاء تام وانتظري حتى يجف تمامًا وتلاحظين شد بالوجه وبعدها انزعي القناع من أسفل لأعلى ثم قومي بغسله بالماء وكرري الوصفة مرتين من كل أسبوع وسوف تلاحظين فرق كبير في اختفاء التجاعيد بشكل ملحوظ.