أقوي كيراتين فرد الشعر الخشن المجعد بالكوكاكولا بطريقه طبيعيه هيبقي حرير

أقوي كيراتين فرد الشعر الخشن المجعد بالكوكاكولا بطريقه طبيعيه هيبقي حرير

أقوي كيراتين فرد الشعر الخشن المجعد بالكوكاكولا لا داع إلى استخدام مكواه فرد الشعر أو عمل البروتين وأي مُسمى من مسمياته لتنعيم شعرّك المُجعّد، ولكن يمكنك فرد الشعر بالكوكاكولا بوصفة سريعة ومفعولها أقوى من أي كيراتين للشعر، حيث أن الشعر الذي يتم تنعيمه بالتدريج حتى وإن كانت المُدّة طويلة نوعًا ما فإن النتائج المُعطاة تدوم معك لفترات طويلة طالما أن عنايتك به قائمة، ولكن أيًا من الطرق الأُخرى فإن مفعولها يزول بعد فترة مُحددة من الوقت قد تكون أقل من ستة أشهر.

أقوي كيراتين فرد الشعر الخشن المجعد بالكوكاكولا بطريقه طبيعيه هيبقي حرير

00 265كيفية فرد الشعر بالكوكاكولا في البيت

يمكنك غسل شعرك بالكوكا كولا للحصول على شعر صحي وناعم ومفرود بدون أي تشابك أو تجعيدات من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • أحضري علبة فارغة أو زجاجة بلاستيكية وضعي بداخلها كمية من الكوكا كولا ورجيها جيدًا ويتم وضع الكمية بحسب طول وكثافة الشعر.
  • بعد ذلك قومي بفك شعرك وتصفيفه وابدئي في صّب الكوكا كولا عليه بشكل متساوي على جميع الأطراف والنواحي.
  • احرصي على ارتداء ملابس داكنة اللون أو قديمة حتى إذا تساقطت عليها الكولا لا تظهر بشكل كبير واتركيها على شعرك لمدة خمس دقائق على الأكثر.
  • بعد ذلك اشطفي شعرك بالماء البارد وشامبو خالي من أي مواد كيميائية قد تؤثر في عمل الكولا وبعدها جففيه وطبيه ويمكنك استخدام الوصفة مرة واحدة أسبوعيًا.

فوائد غسل الشعر بالكوكا كولا

هناك الكثير من الفوائد التي تعود على شعرك من استخدام الكولا عليه وهي أنها تعمل على فرده بشكل كبير جدًا وتخفي أي تجاعيد، لأن الكولا تحتوي على حمض الفسفوريك الذي يزيد من سلاسة ونعومة الشعر ويفك التشابك، كما أن الكولا غنية بالسكر الذي يزيد من كثافة الشعر الخفيف ويُزيد من طوله.

الآثار الجانبية لغسل الشعر بالكوكا كولا

بالرغم من أن هذه الطريقة لها فوائد إلا أنه لها عدد من الأضرار والآثار السلبية وأبرزها هي أنها قد تمتص الفيتامينات من الجسم وذلك عند شربها أو استخدامها لفترات طويلة فاحرصي على استخدامها مرة واحدة على الأكثر من كل أسبوع حتى تحصلي على فوائدها وتتجنبي أضرارها.