طريقة عمل رغيف اللبنة وسندوتش السلطة بالبيض أخف وجبات سحور رمضان… كل عام وأنتم بخير

طريقة عمل رغيف اللبنة وسندوتش السلطة بالبيض أخف وجبات سحور رمضان… كل عام وأنتم بخير
رغيف اللبنة سندوتش السلطة بالبيض أخف وجبات سحور رمضان

طريقة عمل رغيف اللبنة وسندوتش السلطة بالبيض هي من أخف الوجبات السريعة والخفيفة على المعدة كما أنها مشبعة للعائلات في سحور شهر رمضان المعظم، حيث نحن الآن على أبواب الشهر الكريم ويبحث جميع الصائمين على وجبة غذائية خفيفة قبل صيامهم لليوم التالي، ومن خلال الأتي سوف نستعرض لكم كيفية عمل رغيف اللبنة الخفيف وسندوتش السلطة بالبيض بطعن لذيذ ومميز وخفيف على المعدة وليس يقوم بإحساسك بالعطش أثناء فترة الصيام في النهار، فتابعوا هذه الوصفتين عبر موقع النيل الإخباري فتابعوا معي التالي.

طريقة عمل رغيف اللبنة وسندوتش السلطة بالبيض أخف وجبات سحور رمضان… كل عام وأنتم بخير
رغيف اللبنة سندوتش السلطة بالبيض أخف وجبات سحور رمضان

طريقة عمل رغيف اللبنة

مدة الطهي لا تتجاوز عشرة دقائق كما أن الوجبة تكفي من 6 لثماني أشخاص ومكونات هذه الوصفة رغيف كبير فرنساوي و400 جرام من اللبنة الأصلية الدسمة وملعقة صغيرة من النعناع المجفف وطريقة تحضيرها كالتالي.

  • يتم تقطيع الرغيف إلى ثلاثة طبقات ويتم وضع طبقة سميكة قليلا داخل الرغيف مع رشة من النعناع المجفف، كما يمكن الآن وضع الحشوة التي تريدها وهنا حشوة رائعة يمكن استخدامها وهي عبارة عن خليط من دجاج مسلوق ومفروم مع ملعقة من الكرفس كذلك رشة من الفلفل الأسود والقليل من الملح، والقليل من الزيتون الأسود المقطع مع وضع كمية من المايونيز، كما يتم خلطهم جيدا ووضعها داخل الرغيف على اللبنة مباشرة.

طريقة عمل سندوتش السلطة بالبيض

مدة تجهيز سندوتش السلطة بالبيض حوالي 10 دقائق بخلطة سرية رائعة جدا وتعتبر أخف وجبات سحور رمضان وسوف نبدأ الآن بالمكونات.

  • 2 رغيف بلدي مصري مقطع على 4 أجزاء.
  • نصف معلقة متوسطة من البابريكا.
  • 4 من ملعقة طحينة السمسم.
  • 10 أعواد من البقدونس الطازج مفروم قطع صغيرة.
  • 6 بيضات مسلوقين مع هرسهم جيدا بالشوكة.
  • خيار مخلل مفروم.
  • أربعة من فصوص الثوم المفروم.
  • 2 حبة ليمون معصور.

ويتم تحضير أفضل وصفة سحور رمضان وهي خلط الطحينة مع القليل من الماء الدافئ مع عصير الليمون في الخلاط، بعد الخلط يتم إضافة عليه رشة من الفلفل الأسود والثوم المفروم كذلك البقدونس والملح والخيار المخلل، ثم في الأخير يتم إضافة البيض إلى الخليط كما يتم خلط المكونات كلها مع وضع البابريكا في النهاية، ثم نضع هذا الخليط في العيش المصري المقطع كل جزء على حدة، واستمتع بأفضل وجبات سحور رمضان الخفيفة.