عروض أسواق العثيم بالسعودية تخفيضات اليوم الواحد

عروض أسواق العثيم بالسعودية تخفيضات اليوم الواحد

عروض المملكة العربية السعودية لا تنتهي للسعادة والفرحة بحلول شهر رمضان الكريم، فجميع منافذ البيع والمحال التجارية تعمل على ذلك وتصل نسبة الخصومات إلى النصف وأكثر وجاء فى المقدمة أسواق العثيم التى تمتاز بأفضل العروض والخصومات وجاءت تحت شعار نقاضي رمضان لجميع الأقسام. فالعثيم له أكثر من 40 فرع في المملكة العربية السعودية لتغطية كافة أنحاء المحافظات وتلبية رغبات الزبائن بجميع فئتها وشعوبها بفرحة قدوم رمضان، وعروض الطازج دائما متاحة اليوم 21 مارس.

عروض أسواق العثيم بالسعودية تخفيضات اليوم الواحد

عروض على السلع الغذائية

 

عرض على جبن رومي مصري تشيز لاند بسعر 41.95 ريال سعودي، فالجبن الرومي المصري من أفضل أنواع الجبن ومحببه لدي معظم الناس وهى تصلح لعمل الساندوتشات في الإفطار أو العشاء مع شرائح من الطماطم وخيار، أما عن عروض مارجرين ماريتا الغير مملح فجاءت بعرض للكيلو بسعر 11.75 ريال سعودي ، فهذا النوع مناسب جداً لقلي البيض والحلويات وعمل الكيك الهش أيضا وعمل البسكويت وكوكيو.

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٢٠ ٠١٠٠٣٧ Facebook

Screenshot ٢٠٢٣٠٣٢٠ ٠١٠٠٤٤ Facebook

  • وجاءت فى مقدمة قائمة أقل الأسعار عرض على لبنة داري بسعر الكيلو 21.95 ريال سعودي ، أما سعر العلبة كاملة 59.95 ريال سعودي وهى من أفضل أنواع اللبنة التى تصلح لعمل جميع الأصناف التركية وأيضاً تآكل مع زيت الزيتون والزعتر بالخبز المحمص أو التامس.
  • والمميز أن عرض شبيهة جبن داري موزاريلا بلوك 2.300 جرام بسعر 66.96 ريال سعودي ، أنها تصلح للبشر علي البيتزا ووجه المكرونه والتقطيع وحشو المعجنات وأيضاً تصلح لعمل شرائح وحشو الكوردين بلو بيه.
  • أما عن المكدوس بسعر الكيلو 20.95 ريال سعودي ، المدوس من أشهر المقبلات السوري والتركي وأنه شهي جدآ ويأكل مع الفول فالصخور أو الأرز والطبيخ على الافضار.
  • عرض على طرشي مشكل مصري بسعر الكيلو 6.95 ريال سعودي، فالطبشي لا غني عنه بجانب الإفطار لفتح الشهية المغلقة.

عروض مهرجان الطازج

يقدم أسواق العثيم بالسعودية أجدد عروض على الخضروات والفواكه بأسعار لا تقارن مطلقا، عرض على الليمون الأصفر شبكة بسعر للكيلو 5.50 ريال سعودي، فأن الليمون لا غنى عنه أبداً فى الشوربة والتتبيل والسلطة وأيضا فى عمل العصير الفريش، عرض على عجينة تمر حبه + جبه بسعر العرض 10.95 ريال سعودي، فإنها تصلح لحشو الكنافة بالتمر أو القطايف أو السمبوسك كما أنها تصلح لعمل الكحك والمعمول بالتمر.