سيارات مستعملة بالسعودية رخيصة تبدأ من 6500 ريال بحالة ممتازة

سيارات مستعملة بالسعودية رخيصة تبدأ من 6500 ريال بحالة ممتازة

تأتي سيارات شيفرولية المستعملة مع مجموعة متنوعة من المميزات الخارجية، وتشمل هذه المميزات عجلات ألمنيوم ومصابيح ضباب ومرايا كهربائية ومجموعة متنوعة من تصميمات الشبك، كما تأتي العديد من سيارات شفرولية المستعملة أيضًا مع فتحة سقف فهي طريقة رائعة للاستمتاع بالهواء الطلق أثناء القيادة، وتشتهر السيارات كامارو وكورفيت بتصميمها الرياضي الأنيق، وتتوفر سيارات شيفرولية المستعملة في مجموعة واسعة من خيارات ألوان الهيكل من الخارج، وسعر السيارات شيفرولية المستعملة في السوق السعودي للسيارات يبدأ من 6500 ريال.

سيارات مستعملة بالسعودية رخيصة تبدأ من 6500 ريال بحالة ممتازة

أسعار السيارات المستعملة في السعودية

تُباع السيارة شيفرولية ابيكا 2007 داخل المعارض بالمملكة العربية السعودية بداية من 6,500 ألف ريال سعودي وحتى 25 ألف ريال وذلك على حسب حالة ماتور السيارة، بينما إمكانيات تعمل على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، والماكينة تعمل بالوقود البنزين، بينما تتميز تلك السيارات بجنوط ألمونيوم وأكياس هوائية، وتلك النوع من السيارة بها خاصية دخول بدون استخدام المفتاح، وسنتر لوك ونظام تثبيت خاص بالسرعة، وحساسات أمامية وحساسات خلفية، كما تحتوي السيارة على بلوتوث وزجاج كهربائي، ومشغل خاص بالأسطوانات، وكراسي جلد ومقود كهربائي، وخاصية تعديل إمالة المقود.

شيفرولية افيو 2011

سيارة شيفرولية افيو 2011 يتم عرضها في السوق السعودي داخل المعارض بسعر يبدأ من 8,000 ألف ريال سعودي لـ15000 ريال، وتعمل بناقل حركة يعمل يدويا، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وتتميز تلك السيارات بأن الكراسي بها مدفأة وجنوط المونيوم، ونظام حماية ومشغل اسطوانات، ووسادة هوائية أمامية، ووسادة هوائية خلفية، ونظام تثبيت خاص بالسرعة.

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٩ ٢٣١١٥١ Gallery

كما تحتوي السيارة على الدخول بدون استخدام المفتاح ومرايات كهربائية، ونوافذ كهربائية وعجلة قيادة معززة آليا، وزر تشغيل وكاميرا خلفية.

شيفروليه افيو 2011

تعرض السيارة شيفروليه افيو 2011 داخل المعارضوالمتواجدة في السعودية بسعر يبدأ من 12,000 ألف ريال سعودي وحتى 16 ألف ريال سعودي، وتحتوي على ناقل حركة يعمل يدويا، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وتتميز تلك السيارات بألوان عديدة، ومقاعد جلدية، وحساسات أمامية وحساسات خلفية، وميكف يعمل اتوماتيك ومرايات كهربائية، وجنوط المونيوم وعجلة قيادة معززة آليا.

تحتوي السيارة على زر تشغيل ونوافذ كهربائية، وكاميرا خلفية ومصابيح إضاءة، ومصابيح للضباب، ومقود جلد، ومقود كهربائي، وسنتر لوك ومقاعد قابلة للتهيئة الكهربائية.