بسعر رخيص سيارات تويوتا مستعمله بالتقسيط بحالات ممتازة كالجديد في السعودية

بسعر رخيص سيارات تويوتا مستعمله بالتقسيط بحالات ممتازة كالجديد في السعودية

بسعر رخيص سيارات تويوتا مستعمله للبيع إليكم حزمة من أرخص سيارات بالتقسيط في السعودية، حيث أنه أصبح من الصعب قليلًا شراء سيارة سواء كانت جديدة أو مُستعملة، فكل شيء أصبح غالي جدًا خاصة وأن الدولار سعره ارتفع بشكل كبير وغير مسبوق من قبل، ولذلك قدّمت شركات السيارات منتجاتها بأسعار بالتقسيط بحيث يتمّكن الكثير من الفئات الحصول على سيارة بأسعار مناسبة ويمكنهم السداد على فترات مُريحة ومناسبة لكل من الطرفين على فترة مُحددة.

بسعر رخيص سيارات تويوتا مستعمله بالتقسيط بحالات ممتازة كالجديد في السعودية

بسعر رخيص سيارات تويوتا مستعمله بحالات ممتازة

00 233

ومن بين كل السيارات المُتاحة للبيع مستعملة في السوق السعودية إليكم أفضل أربعة سيارات منهم وهي:-

سيارة تويوتا فورتشنر GX2 2019 مستعملة

مواصفات سيارة تويوتا فورشتنر موديل 2019م فئة GX2 هو أنها من السيارات الكبيرة الحجم، تحتوي على خمسة أبواب، لونها من الخارج هو اللون الأبيض، بينما اللون الداخلي أسود، السيارة بالتقسيط المُريح حيث أن القسط الشهري لها يبلغ 2.428 ريال سعودي، الموتور الموجود في السيارة به فتيس أوتوماتيكي، السيارة يمكنك الحصول عليها من مدينة الدمام.

سيارة تويوتا فورشتنر VX1 2019 مستعملة

ومواصفات سيارة تويوتا فئة VX1 موديل عام 2019م، هي من السيارات الموجودة أيضًا في سوق المستعمل والقسط الشهري لها يبلغ 2.792 ريال سعودي، وهي أيضًا من السيارات العائلية ذات اللون الأبيض، مصابيح الإنارة الأمامية تعمل بالـ LED المتطورة، الكيلو مترات التي من الممكن أن تقطعها السيارة تتراوح بين 90 ألف حتى 100 ألف كيلو متر.

سيارة تويوتا هايلوكس GLX2 2020 مستعملة

تتمثل مواصفات سيارة تويوتا هيلوكس موديل 2020م، قسط السيارة الشهري يبلغ 2.069 ريال سعودي، الفتيس عادي، لون السيارة أبيض، الشبك الأمامي لونه فضي، السيارة معروضة للبيع في مدينة الدمام السعودية، تحتوي السيارة على خمسة أبواب، الكيلو مترات التي بإمكانها أن تصل إليها تبلغ 100 ألف كيلو متر.

سيارة تويوتا هايلوكس 2020 GLX مستعملة

وآخر السيارات هي سيارة تويوتا هايلوكس موديل 2020م فئة جي إل إكس، اللون الخارجي للسيارة هو اللون الأبيض، اللون الداخلي لها البيج، القسط الشهري للسيارة يبلغ حوالي 1.621 ريال سعودي، من الممكن أن تصل إلى مسافات تتراوح قمتها من 90 ألف حتى 99 ألف كيلو متر.