نظام غذائي لإنقاص الوزن 10 كيلو في أسبوع رجيم البيض بسرعة الصاروخ

نظام غذائي لإنقاص الوزن 10 كيلو في أسبوع رجيم البيض بسرعة الصاروخ
رجيم البيض لفقدان الوزن

هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن حمية البيض لتخفيف الوزن وفقدان 10 كيلوجرامات في أسبوع واحد، بمن فيهم النساء والرجال والأطفال، حيث أكد خبراء التغذية في أبحاثهم أن المرضى الذين يعانون من الوزن الزائد لديهم القدرة على فقدان الوزن بسهولة من خلال هذه الحمية الغذائية اليومية في المنزل، وهي حمية البيض المسلوق لفقدان الوزن بسرعة والاستمتاع بجسد صحي ووزن مثالي، ومن خلال هذا المقال، سوف يتم شرح هذه الحمية الصحية للزائر الكريم، حتى يتمكن من خسارة 10 كيلوجرامات من الوزن خلال بضعة أيام من أسبوع واحد إلى ثلاثة أسابيع.

نظام غذائي لإنقاص الوزن 10 كيلو في أسبوع رجيم البيض بسرعة الصاروخ
رجيم البيض لفقدان الوزن

رجيم البيض لفقدان الوزن

لاحظ الباحثون الأمريكيون في نظام التغذية أن النساء اللائي يتناولن بيضتين مسلوقتين للإفطار سبع مرات خلال أسبوع لمدة شهر ونصف تقريبًا يمكن أن يفقدن 75٪ من وزنهن خلال روتين الأسبوع الغذائي، وسنرى هذا أثناء الحمية في تقليل مركز البطن.

  • اليوم الاول

الفطار في أول يوم من حمية البيض، ينبغي أن يتناول الشخص نصف رغيف من الخبز القمحي المحمص، ويجب تجنب تناول خبز لبناني أبيض، إضافة إلى بيضة مسلوقة، عصير برتقال، وحليب خالي الدسم للفطور.

أما عن الغداء، فيتعين عليه تناول طبق كبير من الخضار الطازجة أو طبق كبير من الفواكه الطازجة، حسب ما تتوفر منها في فصل السنة.

وأما للعشاء، فيجب شرب كوب من عصير البرتقال، مع طبق سلطة من الطماطم والخيار وخضار، إلى جانب بيضتين مسلوقتين، هذه هي بداية صحية وجيدة لحمية البيض لأول يوم، وهي ستعود بالفائدة على صحة الجسم ونشاطه.

  • في اليوم الثاني من رجيم البيض

على وجبة الإفطار : تناول مشروب مفيد وهو كوب كبير جريب فروت الطازج صباحا على الريق هذا يساعد على اختفاء الكرش والتخسيس + بيضة مسلوقة واحدة +وبعد ساعة تناول كوب شاي اخضر بدون سكر.
وجبة الغذاء : تناول نص دجاجة/فرخة مشوية مع طبق سلطة خضار كبير بدون رز أو عيش نهائي
وجبة العشاء : جبنة قريش أو جبنة نباتية وابتعد عن أنواع الجبن كاملة الدسم مع ربع رغيف بردة القمح المحمص بعدها تناول ثمرة فاكهة وبعدها بساعتين تناول كوب الشاي اخضر.

  • في اليوم الثالث من رجيم البيض

للإفطار، سيتم تطبيق نفس الطريقة التي كانت على اليوم الثاني من نظام الحمية المعتمد على البيض، يعتبر الجريب فروت المنعش في الصباح على معدة فارغة مشروباً مفيداً حيث يساعد على تقليل البطن والتخلص من الوزن الزائد، وبعد ساعة من تناول البيض المسلوق يمكن تناول كوب من الشاي الأخضر بدون سكَّر.

بالنسبة للغداء، يمكن تناول طبق كبير من سلطة الخضار مع بيضتين مسلوقتين فقط.

أما بالنسبة للعشاء، يمكن تناول قطعتين من اللحم المشوي أو ربع دجاجة مشوية مع طبق من السلطة المكونة من الطماطم والخيار والكرفس. الأهم هو عدم تناول الوجبات الثقيلة قبل النوم.

  • في اليوم الرابع من رجيم البيض

في الإفطار، يجب تناول نصف رغيف خبز قمح محمص مع بيضتين مسلوقتين فقط، في الغداء، عليك تناول بيضتين مسلوقتين مع جبنة بيضاء قليلة الدسم، أما في العشاء، فيجب تناول بيضتين مسلوقتين مع فنجان من الشاي الأخضر بدون سكر.

  • في اليوم الخامس من حمية البيض

يجب تناول ربع رغيف خبز قمح محمص مع بيضة مسلوقة واحدة فقط في الإفطار، وفي الغداء، يجب تناول ثلاث بيضات مسلوقة مع طبق كبير من الخضار، أما في العشاء، يجب تناول سمك مشوي أو ربع دجاجة مشوية مع سلطة وبعد ساعتين لا بد من تناول فنجان من الشاي الأخضر بدون سكر.

  • في اليوم السادس من حمية البيض

يجب تناول نصف رغيف خبز قمح محمص ويجب تجنب الخبز الأبيض اللبناني، واحد بيضة مسلوقة، عصير برتقال، حليب خالي الدسم في الإفطار، في الغداء، يجب تناول طبق كبير من الخضار الطازجة أو طبق كبير من الفواكه الطازجة حسب الفصل، أما في العشاء، فيجب تناول فنجان عصير برتقال مع طبق سلطة من الطماطم والخيار والخضروات المتنوعة وبيضتين مسلوقتين.

  • في اليوم السابع الأخير من حمية البيض

يجب تناول طبق من الخضار الطازجة وبيضتين مسلوقتين فقط في الإفطار. في الغداء، يجب تناول طبق من السبانخ مع ربع دجاجة مشوية بدون خبز أو أرز وتناولها فقط بملعقة من الطبق، ثم بعد ساعتين يجب تناول فنجان عصير برتقال أو فنجان شاي أخضر بدون سكر، أما في العشاء، فيجب تناول قطع مشوية من اللحم أو ربع دجاجة مشوية مع طبق سلطة من الخضار، ثم تناول فنجان شاي أخضر بدون سكر بعد ساعتين.

رجيم البيض لمدة 10 ايام

يجب عليك ممارسة الرياضة والتمارين في الصالات الرياضية للمساعدة في الحمية، والتخسيس، وبناء جسم رياضي مميز. المشي الزائد يفيد جدًا ويجب دائمًا شرب الماء وتناول الشاي الأخضر بدون سكر، لا تتناول وجبات تحتوي على نسبة عالية من الدهون والزيوت التي تساعد على زيادة الوزن. ابتعد عن الوجبات السريعة والأغذية الغنية بالسكريات ولا تحرم نفسك من تناول البيض بكميات معتدلة.