حيلة جديدة واتساب يتيح قراءة الرسائل دون فتح التطبيق

حيلة جديدة واتساب يتيح قراءة الرسائل دون فتح التطبيق

قد يتلقى الكثير من المستخدمين للهواتف النقالة رسائل طويلة على تطبيق واتس اب ولكنهم لا يرغبون في الرد عليها في هذا الوقت الغير مناسب، فقد نتعرف على مجموعة مختلفة من الخطوات التي تساعدك في قراءة الرسالة بدون أن يتم ارسال إخطار للشخص المرسل أنك قمت بقراءة الرسالة هذه حتى لا تدخل في نقاش تكون أنت في غنى عنه في هذا التوقيت الغير مناسب.

حيلة جديدة واتساب يتيح قراءة الرسائل دون فتح التطبيق

قراءة الرسائل بطريقة سرية على واتس اب

  • تتمكن من خلال بعض الإعدادات العمل على قراءة الرسائل المختلفة بدون أن يعلم الشخص أنك قمت بقراءتها بدون أن تقوم بالرد عليه.
  • فقد تتمكن من العمل على تعطيل عملية إيصال الرسائل المختلفة وإيصال القراءة الخاصة بها وهذا من خلال منع ظهور علامة الصح الزرقاء التي تشير إلى رؤية الرسائل وقراءتها من قبل المستقبل.

خطوات منع ظهور قراءة الرسائل

  • يمكنك الدخول على الصفحة الرئيسية الموجودة على التطبيق وبعدها يتم الدخول على الأدوات والضغط على الشاشة الرئيسية وبعدها يتم الضغط على الأدوات المتاحة والمحددة.
  • وبعدها تتمكن من الضغط أعلى كلمة تم ويتم الضغط على الأداة الموجودة في الصفحة الرئيسية وتتمكن حينها من قراءة الرسائل بدون أن يعلم الأشخاص أنك قمت بقراءة الرسائل.
  • فهذه الأداة واحدة من أدوات الخصوصية التي يتمتع بها تطبيق واتس اب والتي يوفرها للمستخدمين من حول العالم ليمنع أي شخص من التعرف على أي من التفاصيل الخاصة بعملية تواجدك على التطبيق.
  • فقد تتمكن من منع ظهور التفاصيل والمعلومات الخاصة بظهورك على واتس اب، وهذا لتستمتع بقدر كبير من الراحة والهدوء فور تحميل هذه النسخة الرائعة.
  • فهذه الحيلة مفيدة ومميزة للغاية تمنحك قدر من الخصوصية أثناء التواجد على تطبيق واتس اب وفي حالة عدم الرغبة في الرد على أي مستخدم للواتس اب.

تعرفنا على طريقة منع ظهور التفاصيل الخاصة بقراءة الرسائل المختلفة المستقبلة من الأصدقاء، وهذا حيث أنه يوفر إمكانية الخصوصية والراحة التي ترغب في الاستمتاع بها في حالة عدم الرغبة في الرد على الأشخاص التي ترسل لك الرسالة على تطبيق واتس اب.