طريقة تحضير ماسك النشا وماء الورد الرهيب لتفتيح البشرة والتخلص من البثور وازالة التجاعيد

طريقة تحضير ماسك النشا وماء الورد الرهيب لتفتيح البشرة والتخلص من البثور وازالة التجاعيد
ماسك النشا وماء الورد

تُعد قناع النشا وماء الورد واحدًا من الكريمات والمزجات والأقنعة الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة وشد الجلد، وإزالة البثور السوداء والشوائب الملتصقة في المسام، وإزالة حب الشباب، ويتألف هذا الوصفة من مستحضرات التجميل الطبيعية والتي لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة التي تؤثر على الجلد لاحقًا، كما يتألف من الماء الوردي الرائع، الذي يجعل البشرة نقية وناعمة للمس، ويعمل على تضييق المسام الواسعة وتنظيف البشرة من الدهون الزائدة، لذلك، سوف يتم التعرف على أتباعنا من خلال موقعنا، وتثقيفهم حول طريقة إعداد قناع النشا وماء الورد الرائعة لتفتيح البشرة، وإزالة التجاعيد وحب الشباب، وتفتيح المناطق المظلمة والحساسة دون إزالة المواد الكيميائية الضارة في المنزل بسهولة وبدون أي تكلفة، خطوة بخطوة.

طريقة تحضير ماسك النشا وماء الورد الرهيب لتفتيح البشرة والتخلص من البثور وازالة التجاعيد
ماسك النشا وماء الورد

مكونات عمل ماسك النشا وماء الورد

  •  ربع كوب من النشا.
  • بيضة واحدة
  • ٣ ملاعق من ماء الورد.
  • 2 ملعقة كبيرة من الحليب.
  • ونقطتين من زيت الزيتون.

طريقة التحضير

سوف يتعلمون كيفية إعداد قناع النشا الرائع و ماء الورد لتفتيح البشرة وإزالة التجاعيد والعيوب السوداء وحب الشباب، وتفتيح الأماكن الداكنة والحساسة.

  1. أولاً، يتم إعداد الوصفة بوضع ملعقة من الحليب وملعقة من النشا في طبق ويتم خلط المكونات جيداً حتى يتم الحصول على خليط متجانس.
  2. ثم، يتم إضافة نصف ملعقة من زيت الزيتون ويتم خلط المكونات جيداً حتى يتم دمجها بشكل جيد.
  3. يوضع القناع على البشرة كقناع ويترك لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  4. ثم، يتم غسل الوجه بالماء الدافئ وتجفيفه بمنشفة نظيفة جيداً وتدهن البشرة بكريم مرطب مناسب للبشرة.

فوائد النشا للبشرة

هناك بعض الفوائد التي يقدمها النشا للبشرة الدهنية وذلك عند استخدامه كقناع للوجه، والفوائد كالتالي:

يعمل النشاء على التخلص من البثور السوداء والبقع السوداء والشفقة التي يسببها الشمس، كما يساعد على التخلص من حب الشباب الظاهر على الجلد وتأثيراته بعد ذلك، كما يساعد النشا على تنظيف البشرة من الشوائب والزيوت الزائدة، كما يعمل على تفتيح البشرة والمناطق الحساسة والتخلص من الخلايا الميتة للجلد، بالتالي يعتبر النشاء أحد الوسائل الفعالة للحصول على بشرة صحية ومشرقة للغاية وهذه معلومة هامة لمن يعانون من البشرة الدهنية.