سيارات رخيصة مستعملة بالسعودية بأقل من 15 ألف ريال سعودي

سيارات رخيصة مستعملة بالسعودية بأقل من 15 ألف ريال سعودي

سيارات رخيصة مستعملة بالسعودية بأقل من 15 ألف ريال سعودي بحالة جيدة اوتوماتيك، تتوفر في معارض وأسواق السيارات المستعملة بالمواقع الإلكترونية المختلفة التي تعرض مواصفات السيارة، حيث يوجد سيارات تويوتا وهيونداي وفورد شيفروليه، بناقل حركة اوتوماتيك بعدد 6 سرعات، موديلات من 2005 إلى ما فوق بأسعار مخفضة من 10 آلاف ريال إلى 15 ألف ريال سعودي.

سيارات رخيصة مستعملة بالسعودية بأقل من 15 ألف ريال سعودي

سيارات رخيصة مستعملة بالسعودية

تويوتا كامري سيارة مستعملة إصدار عام 2004 تتواجد السيارة في مدينة الرياض عبر موقع هتلاقي السعودي للسيارات، السيارة مانويل بهيكل خارجي سيدان، محرك السيارة 1400 سي سي، وقود محرك السيارة البنزين، كما أن السيارة بها مكيف هواء بارد أمامي وخلفي، تتضمن السيارة على ريموت كنترول.

images 1 1

كما أن السيارة بها مرايا كهربائية جانبية بإشارات التفاف، كما أنها بها مرايا ضم وإغلاق، مقاعد السيارة من الجلد، نوافذ كهربائية، مشغل اسطوانات، راديو كاسيت، مبدل أقراص، سعر السيارة كامري 2004 مستعملة ما بين 5000 إلى 8000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا كورولا 2013 بالرياض

يتوفر في السوق السعودي موقع هتلاقي سيارة تويوتا كورولا إصدار عام 2013 سعرها يبلغ نحو 10 آلاف ريال سعودي، وقود محرك السيارة البنزين، سعة محرك السيارة 1600 سي سي.

images 2 2

المحرك متصل بناقل حركة عادي 4 سرعات، كما أن السيارة بها إطار احتياطي، حساسات اصطفاف الركن الذكي أمامية وخلفية، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، كما أن السيارة بها نظام توزيع قوة الفرامل إلكتروني، قفل مركزي الأبواب، مقاعد السيارة كهربائية الحركة، كاميرا خلفية.

سيارة هيونداي سوناتا 2013 بأقل من 15 ألف ريال

تتوفر السيارة هيونداي سوناتا إصدار عام 2013 حيث يتوفر بها فتحة سقف بانوراما، كما أن بها مصابيح ليد أمامية إضاءة نهارية، مكيف هواء خلفي، طي مرايات كهربائية ضم وإغلاق، مثبت سرعة، القدرة في التحكم في حركة المقود، سيارة سوناتا متوفر عبر موقع هتلاقي السعودي.

images 16

نوافذ السيارة كهربائية الحركة الأمامية والخلفية، كما أن السيارة بها نظام فرامل مانع الانغلاق، فرامل مانع الانزلاق، حساسات اصطفاف الركن الذكي، كما أن السيارة بها جنوط إطارات من الكروم، قياس الإطار 17 إنش، كما أن بها شاشة أمامية لعرض معلومات السيارة، كما أن بها جهاز إنذار مانع السرقة، سعر السيارة هيونداي سوناتا 15 ألف ريال سعودي.