أفضل سيارات مستعملة بالسعودية بمتوسط 20.000 ريال سعر

أفضل سيارات مستعملة بالسعودية بمتوسط 20.000 ريال سعر

لوحظ فى الأونة الأخيرة إرتفاع ملحوظ فى أسعار الدولار والعملات الأجنبية في جميع دول العالم مما أدى إلى هبوط حركة البيع والشراء فى كل أنحاء العالم مما أدى إلى إرتفاع ملحوظ فى جميع موديلات السيارات الجديدة وبالتالي تأثر أيضاً سوق المستعمل فأصبح الكثير يبحث في سوق المستعمل عن سيارة ذات جودة بسعر مناسب واليوم نستعرض معكم بعض السيارات التي تم طرحها للبيع على موقع هتلاقي.

أفضل سيارات مستعملة بالسعودية بمتوسط 20.000 ريال سعر

للبيع هيونداي توسان 2015 SUV

بسعر يتراوح بين 20.000 ألف ريال سعودي إلى 25.000 ألف ريال سعودي فقط وهذا أرخص سعر لسيارة هيونداي توسان دبل 2015 موديل فى سوق السيارات المستعملة لأنها سيارة تمتاز بأنها عالية واسعة من الداخل، مفيدة في تنقل الأسرة بأكملها، وهذا السعر يتراوح حسب حالة السيارة المستخدمة الداخلية والخارجية فهذا الموديل من السيارة ذات أداء عالي وحجم صالون داخلي مناسب وهو ما توفره السيارة هيونداي والتى تتواجد فى الأسواق بألوان عديدة وأشهرها الذهبي والفضي والأبيض.

بعض من مواصفات السيارة

  • ناقل الحركة المستخدم أوتوماتيك.
  • السيارة تعمل بمحرك 4 سلندر بإستخدام البنزين.
  • ويتميز هذا الموديل بصالون كبير للراحة فى الأستخدام والجلوس في السيارة عند السفر والتنقل.
  • مرايات كهرباء، ليد وزينون إضاءة صفراء، نوافذ كهربائية أمامية، باور، مكيف، ونظام الصوت بمدخل usb، مشغل أسطوانات.
  • وسائل أمان ABS,ABD,ESB, وسائد هوائية، قفل مركزي للأبواب سنتر لوك، حساسات ركن خلفية.

للبيع هيونداي النترا مستعملة الأكثر انتشاراً فى المملكة

تم طرحها للبيع في سوق المستعمل سيارة النترا كوري بدون صدمات مستعملة موديل 2004 بسعر يبدأ من 10 آلف ريال سعودي إلى 14الف ريال سعودي حسب حالة السيارة والصيانة الخاصة بها وأيضاً الحوادث وتغير الأبواب وحالة صغ السيارة.

مواصفات ومميزات السيارة

  1. وتمتاز هذه الفئة من السيارة بأنها اقتصادية جداً في استخدام الوقود فإنها تعمل به، وأبواب كهرباء، أبواب كهرباء، تحكم كامل الزجاج كهربائي، وسادات هوائية أمامية وخارجية.
  2. كما يوجد أيضاً بالحراج الدمام سيارة هيونداي إلنترا سوكاني موديل 2016 مواصفات السيارة عبارة عن ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  3. السيارة يتوافر بها ألوان عديدة الأبيض والرمادي والأحمر نوع الوقود المستخدم في السيارة يكون البنزين.

ويتميز هذا الموديل بالكماليات الكثيرة في السيارة كالتالي:-

يكون بها فرش من الجلد، ومكيف هواء، ريموت كنترول، آبل كار، شاشة عرض لركن السيارة، نظام التحكم في تثبيت السرعة والأمان مبدل أقراص، راديو كاسيت، مشغل أسطوانات، متعدد البرامج، كما يوجد بها إطار احتياطي.