بحالة ممتازة.. أسعار سيارات كيا المستعملة بالسعودية تبدأ من 22.000 ألف ريال

بحالة ممتازة.. أسعار سيارات كيا المستعملة بالسعودية تبدأ من 22.000 ألف ريال
أسعار سيارات كيا المستعملة بالسعودية

أسعار سيارات كيا المستعملة بالسعودية، مع ارتفاع أسعار السيارات أصبح الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وكذلك المقيمين يتساءلون عن أسعار سيارات كيا المستعملة بالسعودية، حيث أن سيارة كيا هي ثاني أكبر مصنّع للسيارات داخل كوريا الجنوبية، وهي تتبع مجموعة هيونداي كيا للسيارات ومقرها في سيول، الرئيس التنفيذي لشركة كيا هو تشونغ ايوي سون، وقد تمكنت شركة كيا من تحقيق النجاح الكبير على مستوى كافة الأسواق الأوروبية والعالمية، حيث أنها من السيارات الاقتصادية والمتوفرة بأسعار تتناسب مع العديد من الفئات، تابعونا لمعرفة أسعار سيارات كيا المستعملة بالمملكة.

بحالة ممتازة.. أسعار سيارات كيا المستعملة بالسعودية تبدأ من 22.000 ألف ريال
أسعار سيارات كيا المستعملة بالسعودية

أسعار سيارات كيا المستعملة بالسعودية

تعتبر ماركة سيارات كيا أحد أكثر ماركات السيارات شهرة وشعبية داخل السعودية، حيث المرجح في الوقت الحالي يتم بيع ما يقرب من 19 طراز في كافة مناطق المملكة والتي من بينها جدة والرياض والدمام والخبر ومكة المكرمة والجبيل والخفجي والمدينة المنورة وغيرها من باقي محافظات المملكة.

أما أل 19 طراز فهي تُعتبر سيارة كيا سورينتو هيئة الطراز الأكثر شعبية وسعرها يبدأ من 97500، أما سيارة كيا بيكانتو فهي تعتبر السيارة الأقل في السعر من حيث العلامة التجارية الكورية ومن الممكن الحصول على السيارة من السوق بمبلغ 42,620 ريال والمبلغ شامل الضريبة.

وتشكيلة العلامات التجارية كيا هي عبارة عن عدد من السيارات المختلفة التي تتمثل في 2 مدمجة و 3 هاتشباك، 6 سيدان وواحد ميني فان و5 دفع رباعي، متوسط سعر 89.483 ريال.

كيا1

سعر سيارات كيا المستعملة

  • سيارة كيا ريو المستعملة موديل 2022 بسعر 42 ألف ريال سعودي.
  • سيارة كيا كادينزا موديل 2018 الحالة مستعملة بسعر 62 ألف ريال.
  • سيارة كيا اوبتيما موديل 2016 الحالة مستعملة بسعر 49.500 ريال.
  • هناك سيارة أخرى مستعملة موديل كيا اوبتيما 2016 بسعر 34 ألف ريال سعودي.
  • سيارة كيا سبورتيج موديل عام 2011 بسعر 35.500 ريال سعودي.
  • سيارة كيا سبورتاج موديل 2018 بسعر رائع فقط 58 ألف ريال سعودي.
  • سيارة كيا سيراتو مستعملة موديل 2022 بسعر 22 ألف ريال سعودي.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من السيارات هو الأكثر شعبية في المملكة، ومنها أنواع كثيرة مفضلة لدى العديد من المواطنين، نرجو أن نكون قد أفدنا حضراتكم بسعر السيارة الأكثر مبيعاً.