عروض جرير للجوالات 2023 بالسعودية خصومات رائعة

عروض جرير للجوالات 2023 بالسعودية خصومات رائعة
عروض جرير للجوالات

تنوعت عروض جرير للجوالات في المملكة العربية السعودية كي تلبي احتياجات ورغبات جميع المواطنين والوافدين، وتوفر المكتبة على سبيل المثال عروض جرير للجولات سامسونج الجديدة التي طرحتها الشركة للمنافسة مع كبرى العلامات التجارية العالمية المعروفة من بينها ايفون، ويمكن الانضمام إلى تقسيط جوالات من مكتبة جرير والاستفادة من العروض الأسبوعية أيضًا التي توفرها الجهة.

عروض جرير للجوالات 2023 بالسعودية خصومات رائعة
عروض جرير للجوالات

عروض مكتبة جرير الأسبوعية

توفر المكتبة العديد من العروض الأسبوعية على جميع المنتجات من بينها تقديم خصومات على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وعلى رأسها ايفون 14 برو ماكس الجديد، والإصدارات التي سبقته في النزول إلى السوق السعودي أو الأسواق المحلية أيضًا.

عروض جرير للجوالات

من أجل الاطلاع على عروض جرير للجوالات لا بد أن تُحدد ما هي العلامة التجارية التي تفضلها والتي ترغب في شراء جهاز من خلالها إذ أن العروض الأسبوعية من مكتبة جرير تشمل خصومات على كافة الأنواع وذلك كما يلي:

  • عرض على أبل ايفون 13 برو الذي يمتلك سعة داخلية 1 تيرا بايت ومتوفر باللون الأزرق يمكن شراءه بسعر 5499 ريال سعودي شاملة للضريبة المضافة.
  • ومتوفر أجهزة هواوي ومنها هواوي ميت اكس اس 2 بسعة 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام ومتاح باللون الأسود والأبيض بسعر 6799 ريال سعودي شاملة للضريبة.
  • بينما عند شراء سامسونج جالكسي اس 22 الترا في العروض سيكون السعر 5499 ريال سعودي، والخصم يصل إلى 19% شاملة للضريبة، ويمكن الاستعلام عن كيف اشتري جوال اقساط.
عروض جرير للجوالات
عروض جرير للجوالات

عروض جرير للجوالات أقساط

تقدم لك المكتبة فرصة الحصول على الجوالات بعد تقسيط المشتريات وذلك بالتعاون مع شركة كوارا للتمويل، وبينت من خلالها موقعها الإلكتروني الرسمي أن هناك مميزات كثيرة يحصل عليها العميل عند الشراء بالتقسيط من بينها الموافقة الفورية وتقسيط بدون دفعة أولى، ويستطيع الحصول على مبلغ تمويلي يصل إلى ثلاثين ألف ريال سعودي.

كما أن عروض تقسيط الجوالات من جرير بدون كفيل ومتوافقة مع الأحكام الإسلامية، وعند الموافقة على طلبك ستحصل على فترة سداد مرنة تصل إلى ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ القبول ويمكن استخدام حاسبة الأقساط للاستعلام عن مبلغ الدفعة الذي يتعين سداده.