أقوي سيارات الدفع الرباعي اعرف سعر ومواصفات تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية

أقوي سيارات الدفع الرباعي اعرف سعر ومواصفات تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية
أقوي سيارات الدفع الرباعي سعر ومواصفات تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية بوش

نتطلع اليوم إلى تقديم أحدث إصدار من موديل أفضل سيارات الدفع الرباعية في العالم، تويوتا لاندكروزر 2024 هذه المركبة المدهشة قادرة على تحقيق أفضل أداء للسير على الطرقات، ففي عالم السيارات لا شك أن تويوتا لاندكروزر هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة والأكثر اعتمادًا. بدءًا من تصميمها الأنيق إلى قوتها القصوى، لديها كل ما يجعل المستخدمين مسايرين لأسلوب حياتهم النشط، و متابعة لسلسلة سيارات تويوتا لاندكروزر المذهلة.

مواصفات تويوتا لاندكروزر 2024

تتميز سيارات تويوتا اليابانية بقوة محركاتها وثباتها على الطرق الوعرة، وتأتي لاندكروزر 2024 بخيارين من المحركات يمكن للشراء اختيار بينهما:

أقوي سيارات الدفع الرباعي سعر ومواصفات تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية بوش

  • المحرك الأول بسعة 3.5 لتر مع تيربو مزدوج، يولد قوة تصل إلى 409 حصان و650 نيوتن/متر.
  • بينما المحرك الثاني يأتي بسعة 3.3 لتر وقوة حصانية تصل إلى 302 حصان و700 نيوتن/متر، وكلا المحركين يعمل بنظام الدفع الرباعي وبناقل حركة أوتوماتيك مؤلف من 10 سرعات.
  • تمتلك هذه السيارة العديد من المميزات التي تجعلها عصرية وفاخرة في آن واحد، فمنذ مدخل الأبواب المضيء بالإطار الكامل وصولاً إلى نظام تحكم غلق الأبواب من باب السائق والذي يأتي بطريقة جديدة وحديثة، فإنها تختلف تمامًا عن الموديلات التقليدية.
  • كما أن نظام الجلوس بهذه السيارة مصنوع من الخشب الفاخر مع كسوة من الجلد لإضفاء لمسة فخامة على المقصورة،
  • بالإضافة إلى حامل للذراع في الأمام والخلف مع مكان لوضع أكواب في المنتصف.
  • تأتي هذه السيارة أيضًا بمقصورة صديقة للبيئة حيث تعمل جميع مقاعده بالكهرباء.
  • كذلك يأتي نظام التبرد به دائرتان (أمامية وخلفية) قابيلتان للتحكم بشكيلٍ مستقل.

إنه مظهر رائع لهذه ​​السيارات​​ التى تحافظ على تراثها، ولمزيد عن تفاصيل ومواصفات تويوتا لاندكروزر 2024 من الداخل يمكنك الاطلاع على هذا الرابط.

سعر تويوتا لاندكروزر 2024

يشهد العام إطلاق السيارة التي يترقبها الكثيرون، تويوتا لاندكروزر 2024، حيث يتم إطلاقها بعدة إصدارات وأسعار متنوعة، وحسب التوقعات، ستبدأ أسعار هذه السيارة من 253 ألف ريال سعودي لفئة الإصدار  2024 GXR1 وترتفع إلى أغلى فئة بـ 409 ألف ريال للإصدار  2024 GR-S DSL، بالإضافة إلى ذلك وجب التنويه أن الأسعار قد تتفاوت وتختلف حسب الإصدارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *