مواصفات هاتف Realme GT2 Pro وسعره في المملكة العربية السعودية

مواصفات هاتف Realme GT2 Pro وسعره في المملكة العربية السعودية
Realme GT2 Pro

احدث هاتف Realme GT2 Pro رواجاً كبيراً على المنصات التقنية ومواقع البحث الشهيرة، خاصة بعد تداول العديد من الآراء حول التحديثات الجديدة للهاتف ودعمه للعديد من التقنيات التي لم يسبق مشاهدتها في أي من الهواتف الذكية، وقد انضم هاتف Realme GT2 Pro إلى فئة الهواتف من الدرجة الأولى والتي يعد اقتنائها حلم يأمل عشاق اقتناء الهواتف الجديدة والعصرية من الحصول عليه.

مواصفات هاتف Realme GT2 Pro وسعره في المملكة العربية السعودية
Realme GT2 Pro

مواصفات الهاتف Realme GT2 Pro

يستعد الهاتف الجوال من طراز Realme GT2 Pro  إلى الانطلاق في الأسواق المحلية والعالمية في الأيام القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يتم تسليم الهاتف إلى بلد المنشأ الهند من جديد، خاصةً بعد تداول عدد كبير من التوقعات والآراء التي تتوقع حصول هاتف Realme GT2 Pro على التحديث الجديد الخاص بهواتف الأندرويد ١٣، ومن أبرز مزايا الهاتف ما يلي ذكره:

  • يعتبر هاتف Realme GT2 Pro من الهواتف الخفيفة في الوزن ولكنها ثقيلة بالمميزات والتقنيات العصرية.
  • تم تصميم الهاتف بشكل جذاب إلى أقصى درجة حيث يتناسب التصميم مع الأذواق المختلفة.
  • جاء التحديث الأخير من هاتف Realme GT2 Pro داعم لتقنية Shadow-Reflective Clock وهى تقنية جديدة تستهدف تحديد اتجاه كلاً من شروق وغروب الشمس وطلوع القمر.
  • دعم الهاتف لتقنية Aquamorphic Design والتي تعمل على تحويل الرسوم المتحركة إلى رسوم أكثر حيوية وواقعية بدقة كبيرة إلى الواقعية.
  • تم العمل على تطوير أنظمة الألوان لكي تؤدي خدمات أفضل ويتم من خلالها التعرف على الرموز بشكل أفضل.
  • يدعم الهاتف تشغيل خاصية Quantum Animation Engine 4.0 وهى من المزايا الجديدة التي يتم من خلالها التعرف على ملامح إيماءات الوجه وتفسيرها.
  • تم العمل على تطوير سمات الواجهة الأمامية للهاتف لكي تحقق الوصول السريع للمستخدم من خلال الرموز والاختصارات وعدد إضافي من المزايا الحصرية بداخل  نظام تشغيل الهاتف.
  • تم العمل على إضافة تحديثات جديدة بخصوص التشفير بما يحقق أعلى معدلات الأمان لمستخدمي هواتف Realme GT2 Pro

سعر Realme GT2 Pro في الأسواق

يختلف سعر هاتف ريلمي في الأسواق من بلد لأخري، حسب عملة البلد، حيث يصل سعره عالمياً الي 325 دولار، ليصل سعره في المملكة العربية السعودية الي 1200 ريال سعودي، بينما سعره في مصر 5100 جنية مصري، سعر هاتف Realme GT2 Pro في الجزائر44400 دينار، والمغرب 2900 درهم.