سيارة هيونداي اوتوماتيك بأقل من 20 ألف ريال سعودي بالمواصفات والأسعار

سيارة هيونداي اوتوماتيك بأقل من 20 ألف ريال سعودي بالمواصفات والأسعار

يتوفر في السوق السعودي بعدد من المدن مجموعة من ارخص سيارات هيونداي اوتوماتيك بموديلات مختلفة، بسعر منخفض أقل من 20 ألف ريال، حيث أن سيارات هيونداي لها مختلف الأشكال والطراز فمنها سيدان ومنها هاتشباك وغيرها، وقد انتشرت سيارات هيونداي بكثرة في دول الخليج خاصة في المملكة العربية السعودية حيث تأتي في المرتبة الثانية من السيارات الأكثر استخداماً داخلها.

سيارة هيونداي اوتوماتيك بأقل من 20 ألف ريال سعودي بالمواصفات والأسعار

أرخص سيارة هيونداي بالسعودية مستعملة

بأقل من 20 ألف ريال سيارة هيونداي النترا موديل 2012، بقير عادي موتور قوي بقوة 1600 سي سي، السيارة بها مواصفات إقليمية بمواصفات خليجية، أكياس هوائية، زجاج كهربائي، كراسي مدفأة، مشغل أقراص.

  1. كما أن بها مشغل أقراص، مكيف هواء بارد.
  2. كراسي ومقاعد اوتوماتيك مدفأة.
  3. إطار احتياطي، جنوط إطارات السيارة من الكروم.

IMG 20230315 WA0023

  1. كما أن نظام فرامل مانع الانغلاق.
  2. يتراوح سعر السيارة التيما سيدان ما بين 10 آلاف ريال إلى 15 ألف ريال سعودي.

سيارة اكسنت هيونداي مستعملة 2018

سيارة هيونداي اكسنت نوع هيكل خارجي سيدان، بحالة ممتازة جداً تأتي السيارة بمواصفات مجلس التعاون الخليجي، محرك 1600 سي سي، نوع ناقل الحركة اوتوماتيك 6 سرعات، بقوة 4 سيلندر، نوع الوقود البنزين.

IMG ٢٠٢٣٠٣١٥ ١٧١٠٤٨

مواصفات السيارة الداخلية بلوتوث، مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد، مواصفات الهيكل كراسي ومقاعد مدفأة، مصابيح السيارة الأمامية والخلفية ليد إضاءة نهارية، مصابيح السيارة كشافات ضباب، مرايا جانبية ضم وإغلاق، تبدأ من 10 آلاف ريال سعودي.

سيارة هيونداي سوناتا إصدار عام 2013 اوتوماتيك

هيونداي سوناتا إصدار عام 2013 تتضمن السيارة على ناقل الحركة اوتوماتيك، تمتلك السيارة وقود البنزين، سيارة فل كامل، كما أن بها فتحة سقف، وبها مثبت سرعة، بصمة صوت.

مواصفات السيارة الإقليمية سوناتا مستعملة بمواصفات خليجية، مثبت سرعة، مكيف هواء بارد، نظام دخول بدون مفتاح، كشافات ضباب لرؤية واضحة، كما أن بها نظام فرامل مانع الانزلاق، مقود السيارة تحكم اوتوماتيك، تتراوح سعر السيارة ما بين 10 آلاف ريال إلى 15 ألف ريال.

IMG ٢٠٢٣٠٣١٥ ١٧١١٠٨

سيارة هيونداي اكسنت موديل 2011

بسعر أقل من 15 ألف ريال سعودي سيارة هيونداي اكسنت تستخدم ناقل الحركة اليدوي، مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية، تتضمن السيارة اكسنت على مكيف هواء بارد مركزي أمامي وخلفي.

كما أن السيارة لها إطار احتياطي للعجلات، جنوط السيارة بقياس 17 إنش، كشافات زينون وكشافات ليد إضاءة نهارية.