مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بتقنيات مختلفة ومميزة

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بتقنيات مختلفة ومميزة
هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

لازالت شركة سامسونج العالمية تحتفظ بمكانتها العريقة من حيث جودة التصميم وبراعة استخدام التقنيات الحديثة العصرية، وقد كشفت الأخيرة عن نيتها لطرح هاتف جديد، ألا وهو هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra يمتلك مواصفات ومميزات غير مسبوقة، دعونا نتعرف عليها خلال التقرير.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بتقنيات مختلفة ومميزة
هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

هناك بعد التسريبات حول المواصفات الداخلية والخارجية للهاتف الجديد الذي ينتظره الكثير بشغف وحماس، وفيما يلي بعض المواصفات التي تم الكشف عنها:

  • تصوير مقاطع الفيديو بجودة عالية تصل إلى 8k، وتعد تلك المرة هي الأولى من نوعها التي تعتمد فيها سامسونج على استخدام تقنيات تصوير الفيديو أكثر وضوحاً.
  • بطارية الهاتف عملاقة وذات سعة ٥٠٠ مللي أمبير قادرة على العمل لساعات طويلة.
  • قوة شحن البطارية ٤٥ واط وبذلك يصبح الهاتف منافس قوي لهواتف الفئة الأولى.
  • Snapdragon 8 Gen2   هو المعالج الذي تم اعتماده في تصميم هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra، وهو من مجموعة المعالجات التي تندرج تحت شركة كوالكوم.

هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

كشف المسرب الشهير عالمياً  Ice Universe عن تمكنه من السيطرة على قطعة أساسية في تصميم الجهاز الذكي Samsung Galaxy S23 Ultra  وتعد تلك القطعة من أبرز مزايا الهاتف، حيث تمكن من امتلاك نسخة من كاميرا الهاتف الأساسية التي تتميز بالدقة وجودة التصوير، وهناك احتمالات قائمة حول أن هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra هو  الهاتف الأول من نوعه الذي يمتلك مستشعر من نوع ISOCELL، ويذكر أن ذلك المستشعر قد تم إعداده وتطويره بواسطة شركة سامسونج رائدة صناعة الهواتف الذكية عالمياً.

يمتاز التعديل الجديد لمستشعر التصوير بكونه دقيق إلى حد كبير دون عن غيره من الإصدارات السابقة فقد بلغت دقه التصوير ٢٠٠ ميجا بكسل وبالتالي تصبح الصورة أكثر جودة وأعلى نقاء، هذا بالإضافة إلى تعديل كبير في جودة تصوير الفيديو والتي بلغت 8K الأمر الذي قد يكون سبب في دهشة البعض حيث اعتادت الهواتف الذكية على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4k، فكيف ستكون الدقة والجودة المقاطع التي سيتم تصويرها بواسطة ذلك الهاتف؟ هذا ما ستجيب عنه سامسونج خلال الأشهر القليلة المقبلة التي من المتوقع بهم أن يتم اطلاق هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra في الأسواق.