مجلة عروض متجر اكسترا السعودي على الأجهزة الذكية والشاشات بأسعار خيالية

مجلة عروض متجر اكسترا السعودي على الأجهزة الذكية والشاشات بأسعار خيالية
عروض اكسترا الاسبوعية 

يبحث الكثير من الأشخاص عن عروض متجر اكسترا في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم متجر اكسترا بعمل عروض وتخفيضات مذهلة وبأسعار خيالية ليس لها مثيل، في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الكثير من البلدان، حيث يقوم اكسترا بإسعاد عملائه من خلال تقديم كل ما يلزمهم من جميع المنتجات والسلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة واللاب توب، كما تقدم متاجر اكسترا ضمان للبيع لضمان حق العميل عند الشراء، وسوف نتعرف على هذه العروض من خلال مقال اليوم. 

مجلة عروض متجر اكسترا السعودي على الأجهزة الذكية والشاشات بأسعار خيالية
عروض اكسترا الاسبوعية 

عروض متجر اكسترا السعودي

تتميز متاجر اكسترا بالمصداقية في عمل عروضها حيث أنها تقدم أغلى الماركات العالمية بتخفيضات تصل إلى 50٪، كما يتميز اكسترا بالتوصيل المجاني للمواطنين داخل المملكة، ونظرًا للتخفيضات والعروض المقدمة من اسواق اكسترا يتوافد عدد كبير من المواطنين يوميا داخل الكثير من الفروع لأنه من أقدم الأسواق في المملكة العربية السعودية.  

عروض اكسترا الاسبوعية 

يترقب الكثير من العملاء عروض اكسترا على جميع أنواع الهواتف المحمولة وأيضا الأجهزة الكهربائية واللاب توب، وكل هذه العروض من أغلى الماركات العالمية، كما تقوم متاجر اكستر توفير نظام التقسيط بشكل مبسط، ومن أبرز العروض الآتي: 

  • تقدم إكسترا عروض على جوال سامسونج جالكسي اس 22 الترا متوفر منه اللون الأسود فانتوم، بمساحة تخزينية 128 جيجا، يصل سعره إلى 3399 ريال سعودي.
  • كما يوجد أيضا جوال تكنو كامون 18 بريمير باللون السماوي بمساحة تخزينية 256 جيجا، بسعر 799 ريال سعودي.
  • وتشمل عروض إكسترا أيضا جوال موتورولا جي 22 متاح منه اللون الأزرق بمساحة تخزينية 128 جيجا، بسعر يصل إلى 499 ريال سعودي. 
  • كما يقوم إكسترا بعمل عرض على جوال هواوي نوفا واي، 70، متاح منه اللون الأزرق بمساحة تخزينية 128 جيجا، بسعر 629 ريال سعودي.
  • يتاح من ضمن العروض لينوفو تاب إم 10 بمساحة تخزينية 32 جيجا يوجد منه اللون الرمادي، بسعر 599 ريال سعودي.  

a 12 aa 5 aaaa 4 s 11 WhatsApp Image 2023 03 08 at 14.06.56 4 WhatsApp Image 2023 03 08 at 14.06.57 4 WhatsApp Image 2023 03 08 at 14.06.59 4 x 6 z 11

المستندات المطلوبة للشراء من اكسترا بالتقسيط 

للشراء من أحد فروع إكسترا السعودية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بنظام القسط الشهري لابد من توافر بعض المستندات لدى العميل، وتتمثل هذه المستندات في التالي: 

  • الحالة الوطنية للعميل. 
  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 
  • إحضار تصريح إقامة ساري المفعول للمقيمين.
  • يجب التحقق من عناوين البلد ورقم الهاتف المحمول.
  • مستند يثبت قيمة الدخل الشهري للمتقدم، وذلك من خلال التأمين الاجتماعي.