حقق حلمك واكسب 100 ألف دولار .. خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم أو دريم dream

حقق حلمك واكسب 100 ألف دولار .. خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم أو دريم dream
مسابقة الحلم

في إطار الجوائز الأسبوعية المقدمة من مسابقة الحلم قامت مسابقه الحلم بالإعلان بشكل رسمي عن فوز مصطفى محمد اسماعيل بجائزة الحلم هذا الأسبوع وقد بلغت قيمة الجائزة التي حصل عليها مصطفى هي 5000 دولار أمريكي كاش، وقد تم الفوز بالجائزة أول أمس الموافق السبت 11 مارس، حيث دومًا ما تقوم مسابقة الحلم بالإعلان عن الفائز بشكل أسبوعي وذلك في يوم السبت من كل أسبوع، وفيما يلي سوف نتعرف معكم متابعينا الكرام على المزيد من التفاصيل حول مسابقة الحلم.

حقق حلمك واكسب 100 ألف دولار .. خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم أو دريم dream
مسابقة الحلم

نبذة عن مسابقة الحلم 2023

كانت مسابقة الحلم قد اتبعت منهجاً جديداً خلال العام الجاري 2023، حيث قد قامت إدارة المسابقة بتحديد قيمة الجائزة ومواعيد الفوز بالجوائز المقدمة للمتسابقين خلال العام، كما قد قامت إدارة المسابقة بالإشارة إلى وجود جوائز تقدم بشكل أسبوعي بقيمة 5000 دولار أمريكي كل أسبوع.

واستكملت إدارة المسابقة حديثها بأنه بإمكانية أي شخص الدخول في سحوبات مسابقة الحلم الأسبوعية فكل ما عليك فقط هو تحميل تطبيق برنامج الحلم والمشاركة من خلال التطبيق.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

يتم الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال الأرقام المتاحة من كافة الدول العربية وأيضا يوجد رقم ثابت يمكن الاتصال به من كافة الدول العربية وهو 00821622775627.

سحوبات مسابقة الحلم

تتعدد سحوبات مسابقة الحلم وهناك الملايين من المتسابقين على مستوى كافة دول الوطن العربي ينتظرون تلك المسابقات، فمن الجدير بالذكر أن هناك سحب جديد لمسابقة الحلم سوف يتم اجراؤه في نهاية شهر مارس الجاري، وذلك خلال يوم الخميس الأخير من الشهر ومن المقرر أن تكون قيمة الجائزة 100 ألف دولار أمريكي وتعتبر هذه المسابقة فرصة ذهبية لمن يرغب في تحقيق أحلامه.

كذلك يجب التنويه أن المسابقة تعرض جوائز شهرية تكون في الخميس الأخير من كل شهر، وقيمة الفوز بتلك الجائزة هو 100000 دولار، الفرصة الكبرى من مسابقة الحلم، فهناك الكثيرين ينتظرون تلك الفرصة الكبرى والجائزة الكبرى المقدمة من مسابقة الحلم فهي قد اقتربت، حيث سوف يتم السحب على جائزة المليون دولار أمريكي الأول خلال هذا الموسم من عام 2023 في يوم الخميس الأخير من شهر يونيو 2023.