سيارات تويوتا مستعملة بالسعودية أبتداءً من 8000 ريال سعودي وبإمكانيات عالية

سيارات تويوتا مستعملة بالسعودية أبتداءً من 8000 ريال سعودي وبإمكانيات عالية

بالبحث في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية وجدنا مجموعة متميزة من السيارات تويوتا التي تباع بسعر رخيص الذي يجعل المواطن يحصل على السيارة التي يرغب فيها، وسوف نقدم لكم أفضل سيارات تويوتا المستعملة.

سيارات تويوتا مستعملة بالسعودية أبتداءً من 8000 ريال سعودي وبإمكانيات عالية

سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2015 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٣ ٢١١٥١٥ Google

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة بداية من 8500 ريال سعودي إلى 20 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك، السيارة تويوتا كورولا متوفرة بلون خارجي أبيض، كما نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

التجهيزات المتوفرة في السيارة كالتالي، ريموت كنترول، نظام الركن الذكي للسيارة، باور، وتحتوي السيارة على مرايات ضم إغلاق، فرش جلد، مكيف، بلوتوث، وراديو كاسيت ومشغل أسطوانات وريموت.

سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2016 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٣ ٢١١٦٣٥ Google

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة بداية من 27000 ريال سعودي إلى 35 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك، السيارة تويوتا كورولا متوفرة بلون خارجي أبيض وأسود وفضي.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين، تحتوي السيارة على مقاعد كهربائية، وراديو كاسيت وبلوتوث ومشغل أقراص ومكيف هواء ومدخل يو اس بي، ووسادة هوائية للسائق ووسادة هوائية جانبية.

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2011 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٣ ٢١١٧٥٧ Google

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة بداية من 20000 ريال سعودي إلى 30 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك، السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي فضي وأبيض وأسود.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري بنزين، المواصفات المتاحة في السيارة، مكيف هواء وبلوتوث، وسادة هوائية للسائق، مقاعد كهربائية، وسادة هوائية للركاب، وسادة هوائية جانبية.

سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2016 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٣ ٢١١٩٠٨ Google

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 20000 ريال سعودي إلى 30 ألف ريال سعودي، ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك، السيارة تويوتا كورولا متوفرة بلون خارجي فضي وأسود وأحمر.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين، وتحتوي السيارة على وسادة هوائية للسائق ووسادة هوائية جانبية، ويوجد فيها راديو كاسيت وبلوتوث وريموت كنترول ومقاعد جلد ونظام الفرامل مانع للإغلاق.