تمويل بنك الراجحي الجديد 1444

تمويل بنك الراجحي الجديد 1444
بنك الراجحي

يسعى بنك الراجحي إلى إرضاء كافة العملاء عن طريق توفير جميع الخدمات المصرفية، ويعتبر التمويل الجديد من أهم هذه الخدمات، حيث يساعد في سد احتياجات عملائه مع ضمان مطابقة التمويل مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويعتبر التمويل متاح لجميع المواطنين المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يساهم في سداد ديون المحتاجين الغير قادرين على سداد قروضهم، كما يساعد في بدء تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية الخاصة بعملاء البنك.

تمويل بنك الراجحي الجديد 1444
بنك الراجحي

تمويل الراجحي الجديد 1444

يهتم بنك الراجحي بسداد قروض العملاء دون فرض أي قواعد أو عوائق أمام المواطن المقترض ولكن لابد من توافر الشروط الذي وضعها البنك، ومن الجدير بالذكر أن بنك الراجحي أطلق مجموعة من المنتجات المالية والقروض في تمويلاته الجديدة، كما أحدث المصرف تغييرًا على معظم التمويلات التي كانت موجودة بالفعل، وهناك مجموعة من المنتجات جاءت على شكل عروض، هذا إلى جانب توفير خدمة حاسبة التمويل الشخصي والتي تمكن من معرفة قيمة الأقساط بصورة سهلة، وتعد أبرز منتجات التمويل الجديد لمصرف الراجحي ما يلي:

  • تمويل وطني المرن، ويعد هذا التمويل مناسبًا للمواطنين الذين على وشك التقاعد من عملهم.
  • التمويل بضمان العقار ويتمثل في إمكانية الحصول على القرض مقابل العقار الذي تملكه.
  • تمويل السيارات، ويتمثل في إمكانية تمويل السيارات بنظام الإيجار التمليكي، وفيه لا يشترط دفع مقدم، كما يتضمن التأمين على السيارة، هذا إلى جانب مكافآت وعروض على السيارات من بنك الراجحي.
  • التمويل الشخصي الجديد من بنك الراجحي، وهو متوافقًا مع جميع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • تمويل حتى عشرة مساءً، ويتمثل في إتاحة البنك فرص التقديم للحصول على القروض بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً في بعض فروع المملكة العربية السعودية.
  • التمويل لشراء أراضي، ويتمثل في إمكانية الحصول على قطعة أرض، لكي تبني منزلك الذي ترغب به.
  • تمويل عقاري ويعتمد على الحصول على التمويل من أجل شراء منزل، ولكن يوافق البنك على مثل هذا النوع من التمويل خلال عشرة أيام فقط.

مميزات بنك الراجحي

يتمتع قرض بنك الراجحي بسرعة في إجراءات الحصول عليه، كما يحصل البنك على نسبة ربح تنافسية، والمستفيد من هذا القرض يستطيع سداد المديونية في أي وقت مبكر عن موعده حسب طلبه. كما يتم إعفاء المقترض من دفع المديونية في حال وفاته أو تعطله التام، لهذا فإن قروض هذا البنك تتميز بالإفادة للزبائن.